زوجة نتنياهو: عملت بالتنظيف، ونظفت مراحيض

الثلاثاء 15 أغسطس 2017 08:43 م / بتوقيت القدس +2GMT
زوجة نتنياهو: عملت بالتنظيف، ونظفت مراحيض



i24NEWS

قالت زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مقابلة إذاعية أجريت معها انها عملت بتنظيف المكاتب خلال فترة دراستها :"عملت على مدار سنوات بتنظيف الارضيات، المراحيض والبالوعات. كل شيئ داخل المكتب. بعد خروجي من هناك كان يمكن التهام الطعام عن الأرض لشدة النظافة".

تأتي المقابلة بعد أسبوع من التقارير التي ذكرت انها ستعرض امام المحكمة في قضية تحقق بهما الشرطة الإسرائيلية، حيث تواجه سارة نتنياهو اربع ملفات فساد تتعلق بمصاريف وهدايا.

واجابت نتنياهو حين سألتها الإعلامية الإسرائيلية "نيقول رايدمان" ببرنامجها على اثير100FM كيف اعتاشت بعد وصولها الى تل ابيب قالت :"هذا بالفعل كان تحول حقيقي حاد، بالرغم من انني قمت به تدريجيا خلال خدمتي العسكرية، في فترة اللقب الأول والثاني عملت في كافة أنواع المهن، أيضا مشرفة على الامتحانات لانها كانت وظيفتي في الجيش، لكن يجب ان أقول انني خلال فترة دراسة اللقب الثاني عملت بتنظيف المكاتب خلال ساعات الليل".

وأضافت نتنياهو :" فعلا نظفت بصورة جيدة، شعرت بمتعة  خلال التواجد هناك. عملت مرتين أسبوعيا، كان هذا مكتب في جفعتايم. وكنت اسكن بحينه في رمات جان، مرات كثيرة توجهت سيرا على الاقدام من رمات جان الى جفعتايم حتى اوفر ثمن تذكرة الباص لأنه كان يجب علي ان امول دراسة، ايجار الشقة وتكاليف معيشتي، لانني كنت مصممة على ان لا اطلب من اهلي مساعدة- والدي كان مدرسا متقاعدا يعيش على مخصصات التقاعد المحدودة وشعرت انني ملزمة بمساعدة اهلي قدر المستطاع وعدم الطلب منهم".

المصدر :" i24NEWS