بلدية النصيرات تُواصل تنفيذ عدة مشاريع خدماتية

الثلاثاء 15 أغسطس 2017 12:24 م / بتوقيت القدس +2GMT



النصيرات / سما /

تواصل بلدية النصيرات وسط قطاع غزة، العمل في تنفيذ عدد من المشاريع الخدماتية المتنوعة للمخيم، بجهود كبيرة من العاملين في دوائر وأقسام البلدية، وبدعم من جهات مانحة متعددة.

وفي هذا السياق انتهت البلدية من تنفيذ خط صرف صحي بطول 250 مترا، بمنطقة المفتي شمال النصيرات، وذلك بتعاون سكان المنطقة الذين ساهموا في توفير بعض المواد اللازمة لتنفيذ المشروع الخاص بهم.

وبدأت البلدية مؤخرا في تبليط الشارع المقابل لمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات، بالتعاون مع وكالة الغوث، والذي يعتبر الشارع الرئيس لذهاب وإياب الطالبات من وإلى المدرسة، في ظل صعوبة السير فيه خلال فصل الشتاء، وهو ما أدى إلى حل مشكلة كبيرة كانت تعاني منها الطالبات.

وتواصل بلدية النصيرات العمل في تنفيذ المدرجات الشرقية لإستاد النصيرات البلدي، ضمن المدينة الرياضية المتكاملة المنوي استكمالها بمنطقة المفتي بجوار محطة توليد الكهرباء، وذلك بدعم من صندوق تطوير البلديات.

ويوضح مدير دائرة المشاريع في بلدية النصيرات م. خليل اسماعيل، أنه سيتم تشطيب المدرجات الشرقية بشكل كامل، لتشمل كافة الأعمال النهائية، بحيث أنه سيتم قصارة وتبليط ودهان كافة الغرف الداخلية للمدرجات، والتي تلزم للاعبين والإدارة والحكام والجمهور على حد سواء.

وذكر رئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان، أن المشاريع الجاري تنفيذها حاليا في النصيرات هي من بقايا مشاريع عام 2016م، مبينا أنه وحتى اللحظة لم تأتِ الموافقات من المانحين على تنفيذ مشاريع 2017م.

وكانت بلدية النصيرات انتهت مؤخرا من تطوير منطقة جنين، بتمويل من صندوق تطوير البلديات، والتي شملت استكمال تعبيد شارع العشرين حتى تقاطع شارع الأبراج الجنوبي، بالإضافة إلى تبليط 3 شوارع رئيسية في ذات المنطقة، عملت من خلالها على حل مشكلة كبيرة كان يعاني منها السكان.