منتدى رواد يزور شباب رفح مباركاً بتتويجه بلقب كأس فلسطين

الجمعة 11 أغسطس 2017 02:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
منتدى رواد يزور شباب رفح مباركاً بتتويجه بلقب كأس فلسطين



رفح / سما /

قام وفد كبير من منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بزيارة نادي شباب رفح, لتقديم التهنئة بتتويج النادي بلقب كأس دولة فلسطين, وذلك مساء الخميس 10-8-2017.

وتقدم الوفد علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, وأعضاء مجلس إدارة المنتدى, ووليد أيوب المستشار القانوني للمنتدى وحماد حماد المدير التنفيذي للمنتدى, ولفيف من الرواد من كافة محافظات قطاع غزة.

ورحب أسامة الطويل عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح بالوفد, مشيداً بتاريخ رواد الحركة الرياضية وهم من قدموا الانجازات لفلسطين, مشيراً أن المنتدى قدم ومازال يقدم منذ تأسيسه العديد من النشاطات وينقل من خبراته إلى كافة الأندية بحكمة هؤلاء أصحاب التاريخ المشرف.

وقال وليد أيوب المستشار القانوني لمنتدى الرواد خلال كلمته أن الحركة الرياضية الفلسطينية تفتخر وتعتز بأنها صاحبة رسالة وطنية وحدوية وضربت أروع الامثلة عبر أجيال ممتدة خدمت من خلالها فلسطين بكافة المجالات, مشيداً بتاريخ نادي شباب رفح وكوادره وبأجياله المتعاقبة بدءاً من جيل العمالقة الكبار ووصولاً إلى جيل الانجازات أبطال كأس فلسطين ومازالت المسيرة مستمرة.

وعبر "أيوب" عن سعادته الكبيرة بوجود الكابتن خالد أبو كويك رئيساً للنادي ووجود الرياضي الكبير حماد حماد الرئيس السابق للنادي وبكافة الكوادر في نادي شباب رفح, مهنئاً النادي بإنجاز حصد لقب كأس دولة فلسطين.

وأكد "أيوب" أن شباب رفح حقق البطولة بالرغم من معاناة قطاع غزة الشديدة وانعدام البنية التحية الصالحة لحصد بطولات لاسيما عدم وجود أي ملعب مهيئ على النظام الدولي, لافتاً إلى أن البنية التحتية كان في الستينات والسبعينات أفضل مما هي عليه اليوم وخاصة أن ملعب رفح قد لعبت عليه عدة فرق عربية وخاصة النادي الإسماعيلي المصري, متمنياً أن تتوفر مقومات البنية التحتية ليكون عام 2017 عام تحيق الانجازات على صعيد البنية التحتية في قطاع غزة لنشهد وجود ملاعب بمواصفات دولية.

وحيا "أيوب" إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير الرفحية على انتمائهم الكبير لنادي الزعيم, مبيناً أن تمتع اللاعبين بالانتماء للنادي كان سبباً هاماً في الوصول إلى الانجاز, كما وهنأ نادي أهلي الخليل على الوصول إلى نهائي كأس فلسطين ونجاح العرس الوطني الفلسطيني.

بدوره هنأ علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية مجلس إدارة وجماهير والجهاز الفني واللاعبين بحصد لقب كأس فلسطين, وتحدث عن أبرز محطات وأنشطة منتدى الرواد والرياضة الفلسطينية مشيراً أن المنتدى يعتمد الاحتفال باليوم الوطني للرياضي الفلسطيني بالسادس من ابريل من كل عام وهو تاريخ اقامة مباراة بين مصر الشقيقة وفلسطين عام 1934.

وتابع "أبو حسنين" قائلاً أن شباب رفح له ميزة خاصة وهي الانتماء الكبير للاعبيه وكوادره وتمتعه بروح البطل والبطولات والانجازات لا تأتي الا بالتشابك بين كافة الأجيال والانتماء من الرواد ومجلس الادارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين وعندها فإن الطريق نحو منصات التتويج يكون معبداً بالورود.

ووجه "أبو حسنين" رسالة إلى أبناء الزعيم الرفحي بضرورة المحافظة على مواصلة طريق تحقيق مزيد من البطولات, لافتاً إلى أن شباب رفح قادر على ذلك بتكاتف كوادره وحبهم للنادي.

وعبر "أبو حسنين" عن سعادته الكبيرة لان رسالة الرياضة كانت وما زالت رسالة وحدة وطنية وهي من جسدت هذه الوحدة واقعاً على الأرض بعد أن عجز السياسيين عن تحقيق الوحدة لشعبنا ولم شمل الوطن, لافتاً إلى أن كافة ألوان الطيف الفلسطيني من الفصائل قدمت التهنئة لنادي شباب رفح وهذه هي رسالة الرياضة الوحدوية.

وبارك "أبو حسنين" انجاز شباب رفح بحصد الكأس, كما بارك في ذات السياق لنادي أهلي الخليل الوصول إلى نهائي كأس دولة فلسطين, أملاً أن يستمر هذا العرس الوطني الرياضي كل عام وأن تزول منغصات الاحتلال وتعود الوحدة الوطنية لأن ذلك سينعكس ايجاباً على رياضتنا الفلسطينية.

وشكر خالد ابو كويك رئيس نادي شباب رفح منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية على هذه التهنئة, مشيراً أن قلعة شباب رفح تفتخر بالرواد الكبار, لافتاً إلى أبواب ناديه مفتوحة على الدوام لاستقبال الرواد وكافة أبناء الوطن.

وأضاف "أبو كويك" أن كل كلمات الشكر والعرفان والثناء لن تفي الرواد حقهم لانهم وضعوا اللبنة الاولى للرياضيين الفلسطينيين ورسخوا فيهم عقيدة الإرادة والقوة والعزيمة لتحقيق الانجازات, متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وبين "أبو كويك" أن نادي شباب رفح كان عاقد العزم على تحقيق لقب كأس دولة فلسطين لإدخال الفرحة إلى قلوب أبناء قطاع غزة المكلوم بهذا الانتصار, وقد أوفى النادي بوعده وأسعد كل محبيه وعشاقه, متمنياً أن تتواصل انجازات رياضتنا الفلسطينية بمختلف المجالات.

وفي ختام الزيارة قدم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية درعاً إلى أسرة نادي شباب رفح تقديراً لإنجازهم بحصد لقب كأس دولة فلسطين