الشرطة الاسرائيلية تقتل عربيا وتصيب اخر في يافا

السبت 29 يوليو 2017 09:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الشرطة الاسرائيلية تقتل عربيا وتصيب اخر في يافا



يافا \ سما\

قتل شاب عربي وأصيب شاب آخر من مدينة يافا بنيران الشرطة الإسرائيلية، في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، وذلك في أعقاب مطاردة أطلقت خلالها الشرطة عليهما النار.

وبحسب الشرطة الاسرائيلية فإن عناصرها أطلقوا النار على "مشتبه" بهما اثنين، في العشرينات من العمر، فرا من موقع حدث فيه إطلاق نار، ما أدى إلى مقتل أحدهما، وإصابة الثاني بصورة متوسطة.

وادعت الشرطة أن عناصرها توجهوا إلى شارع "يافت" في أعقاب إطلاق نار وقع في المكان، على خلفية جنائية، حيث عاينوا شابين يحاولان الفرار من المكان بدراجتين ناريتين، وبدأوا بمطاردتهما، وأطلقواعليهما النار.

وبعد وقت قصير عثر أفراد الشرطة على الشابين في شارع قريب، وهما مصابان، وتم نقلهما إلى مستشفى "فولفسون".

وبحسب بيان الشرطة فإن أحدهما قد أصيب بصورة متوسطة، في حين أصيب الثاني بصورة خطيرة، وتوفي متأثرا بإصابته بعد وقت قصير من وصوله إلى المستشفى.

وأضاف البيان أن وحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة باشرت التحقيق في ظروف الحادث.

وقال البيان إن الحادث وقع قرابة الساعة 04:30 من فجر اليوم، حيث تلقت بلاغا حول حصول إطلاق نار في شارع "يافت" في يافا باتجاه متجر لبيع اللحوم، حيث تم تحطيم الواجهة الزجاجية للمتجر مضيفة "عندما وصل أفراد الشرطة إلى المكان، عاينوا الشابين يحاولان الفرار من المكان بدراجات نارية، وعندها حصلت المطاردة وأطلق أفراد الشرطة خلالها النار على الشابين من مسدساتهم. وعثر على الشابين في شارع "مغين أفراهام" القريب، وكان أحدهما مصابا في الجزء "العلوي من جسده وما لبث أن توفي في المستشفى" حسب ادعاء الشرطة.