الأحرار تستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتهنئتها بذكرى الانطلاقة (10)

الأربعاء 19 يوليو 2017 12:24 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /


استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وأمينها العام أ. خالد أبو هلال وفدا قياديا من مركزية الجبهة الشعبية في محافظة غزة يتقدمه عضو المكتب السياسي الرفيق محمد طومان أبو نضال لتهنئة الحركة بذكرى انطلاقتها العاشرة وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 19-7-2017 في مقر الحركة الرئيس.

حيث رحب الأمين العام بالوفد الزائر, مؤكدا على أهمية هذه الزيارة لتعزيز التواصل والتكامل على قاعدة العمل المشترك لما فيه خدمة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة والتصدي لمشاريع التصفية والانفصال, مثنيا على دور ومواقف الجبهة الشعبية المتقدمة في مواجهة سياسات محمود عباس بالقرار والشأن الفلسطيني, ومشيدا بدور النائب خالدة جرار التي تدفع ثمن مواقفها الوطنية من خلال تحريض عباس للاحتلال لاعتقالها وتغييبها عن المشهد.

 من ناحيته هنأ الرفيق محمد طومان قيادة حركة الأحرار بحلول ذكرى الانطلاقة, مثنيا على دور حركة الأحرار وانفتاحها على الكل الوطني, مؤكدا على أهمية هذه الزيارة لتعزيز العلاقة الوطنية تحت إطار العمل جميعا كحركة تحرر وطني يفرض علينا تعزيز العمل المشترك لتحقيق تطلعات شعبنا وتعزيز الوحدة الوطنية في مواجهة الاحتلال.

وخلال اللقاء ناقش الطرفان آخر المستجدات السياسية والوطنية على الساحة الفلسطينية, وأجمعوا على أهمية تقديم كل ما أمكن من أجل التخفيف من معاناة شعبنا وأهلنا في غزة وكسر الحصار الظالم, وفي نفس الوقت تصعيد الانتفاضة والعمل الفلسطيني المقاوم للدفاع عن المسجد الأقصى والحفاظ على الثوابت الوطنية .