نتنياهو يأمر بتفكيك خيم عزاء شهداء أم الفحم

الجمعة 14 يوليو 2017 05:35 م / بتوقيت القدس +2GMT
نتنياهو يأمر بتفكيك خيم عزاء شهداء أم الفحم



القدس المحتلة / سما /

اوعز رئيس الوزراء لإسرائيلي، بنيامين نتنياهو،  إلى شرطة الاحتلال  بتفكيك خيام العزاء التي أقامتها عائلات شهداء عملية القدس  الثلاثة من ام  الفحم.

وبحسب بيان صادر عن مكتب نتنياهو فانه  أصدر ايضا اوامر بتعزيز  الإجراءات الأمنية على الطرق المؤدية إلى الحرم القدسي والمسجد الأقصى بشكل ملموس.

واضاف البيان انه تقرر  "وتقرر مواصلة التحقيق في ملابسات العملية  " الإرهابية" كما تقرر أنه وفقا لجلسة لتقييم الموقف التي ستعقد يوم الأحد سيتم إعادة فتح أبواب الحرم الشريف تدريجيا أمام المصلين والزوار".

قرارات نتنياهو جاءت بعدما  نتنياهو، عصر اليوم، مشاورات أمنية لتقييم الموقف مع كل من وزيري االجيش  أفيغدور ليبرمان، والأمن الداخلي، غلعاد إردان، ورئيس أركان الجيش الإسرائيلي، غادي آيزنكوت،  والمفتش العام للشرطة، روني ألشيخ، ورئيس الشاباك، نداف أرغمان، ومنسق أعمال حكومة الاحتلال في الضفة والقطاع، يوءاف مردخاي. وكان نتنياهو

و كانت عائلة جبارين في مدينة "أم الفحم" فتحت بعد ظهر اليوم الجمعة،  بيت عزاء واحد للشهداء الثلاثة الذين سقطوا اثناء تنفيذهم للعملية البطولية في مدينة القدس المحتلة، والتي اسفرت عن  مقتل شرطيين إسرائيليين وإصابة أخر بجراح خطيرة.