شاهد: بماذا علق الفنان كاظم الساهر على تحرير الموصل ؟

الإثنين 10 يوليو 2017 11:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
شاهد: بماذا علق الفنان كاظم الساهر على تحرير الموصل ؟



سبوتنيك

تضامن الفنان العراقي الكبير، القيصر الساحر، بطريقة مختلفة، مع التقدم الكبير والانتصارات التي حققتها القوات العراقية في حربها القائمة على تنظيم "داعش" في آخر معاقله بمدينة الموصل، مركز نينوى، شمالي العراق. وتحريرها بالكامل بعد أربع سنوات من سيطرة التنظيم الإرهابي.

أعرب الفنان العراقي كاظم الساهر، عن سعادته الغامرة بتحرير مدينة الموصل بعد 4 سنوات من سيطرة تنظيم داعش عليها، وذلك من خلال توجيه رسالة إلى الجيش والشعب العراقي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

ونشر الفنان العراقي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو ،قال فيه "شكرًا لقواتنا المسلحة، شكرًا لجيشنا الباسل، هذا الجيش البطل المعروف بشجاعته على مدى التاريخ".

وأضاف "شكرًا لشهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم، ورووا بها أزهار الوطن الغالي، الرحمة لأرواحكم ولكم الذكرى الطيبة دائمًا وأبدًا، شكرًا لكم وأنتم تقدمون للشعب هذه الهدية العزيزة".

وتابع "وأنت يا نينوى يا حبيبتي ومدينتي العزيزة، ويا أبناءها الطيبين من كل الأديان.. قلوب العراقيين جميعهم معكم منذ أن دخلت الموصل في بحر من الدماء لمدة أربع سنوات، ولاقت ما لاقت من العذاب".

واختتم رسالته قائلاً: "شكرًا لكل العراقيين الذين تعاونوا وتوحدوا على صنع هذا الانتصار الرائع، وألحقوا الهزيمة بقوى الشر والظلام وأعداء الحياة، هنيئًا لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم".

المصدر :" سبوتنيك