صور: نتنياهو و رئيس الوزراء الهندي يستجمان على شاطئ بحر حيفا

الخميس 06 يوليو 2017 06:23 م / بتوقيت القدس +2GMT
صور: نتنياهو و رئيس الوزراء الهندي يستجمان على شاطئ بحر حيفا


القدس المحتلة / سما /

نشرت مواقع عبرية ، اليوم الخميس،  صورا لرئيس الوزراء الاسرائيلي برفقة نظيره  الهندي نرندرا مودي وهما يتجولان ويستجمان على شاطئ البحر.

وفي شاطئ أولغا بالقرب من مدينة الخضيرة الساحلية جنوبي مدينة حيفا عرض نتنياهو لمودي محطة تحلية مياه البحر الأبيض المتوسط، وتمكن الزعيمان من المشي وهم حفاة على الشاطئ وهما يلامسان المياه، ومن ثم إستكملا مشوارهما إلى مدينة حيفا، لزيارة المقبرة البريطانية في المدينة، التي تضم رفات الجنود الهنود الذين قضوا خلال صد الهجوم العثماني عليها في الحرب العالمية الأولى.

 رئيس الوزراء الهندي وصل إسرائيل الثلاثاء، ليصبح أول رئيس حكومة هندي على الإطلاق يزور تل أبيب علما انه لن يزور الاراضي الفلسطينية .

وذكرت المواقع العبرية ان مودي  حظي خلال تواجده في اسرائيل بعناق  حار واستقبال حافل وبرنامج زيارات مؤثر أعده له نتنياهو شمل لقاء مع يهود من أصول هندية.

كما ان نتنياهو على غير عادته في استقبال الزعماء خصص 48 ساعة كاملة وهي المدة التي سيقضيها في تل ابيب خصصهم ليقضيهم برفقة رئيس الوزراء الهندي ويتجول معه في كافه انحاء اسرائيل 

ووصف  نتنياهو زيارة مودي بأنها "تاريخية"، قائلا إنها "ستعمق التعاون في عدد واسع من المجالات - الأمن والزراعة والمياه والطاقة، في معظم المجالات التي تعمل فيها إسرائيل".

2
3
4