أسرار الجاذبية الأنثوية لتلفتي الأنظار اليك

الإثنين 03 يوليو 2017 01:50 م / بتوقيت القدس +2GMT
أسرار الجاذبية الأنثوية لتلفتي الأنظار اليك



وكالات / سما /

لكل أنثي تبحث عن التميز؛ تبحث عن ذاتها. ...تريد أن تتألق بجاذبيتها الأنثوية ؛ سنبحر عميقاً داخل ذاتك لكي نكتشف الأنثى الحقيقية في داخلك؛ ومن من خلال هذا المقال سنقدم لك أفكار بسيطة حول أسرار الجاذبية عند المرأة.

اللون الأحمر

هناك عدد كبير من الرجال الذين يحبون أن يروا المرأة باللون الأحمر كما ويفضلون أيضاً أن تستخدم المكياج من هذا اللون. تظهر المرأة ذائماً أكثر أنوثة وجاذبية واللون الأحمر يمنحها صفة غريبة لا نجدها عندما ترتدي ألوان أخرى ولو كانت تليق بها كالأبيض والأخضر لذلك يعد هذا اللون من سر جاذبية المرأة.

نظرات العيون 

من أسرار الجاذبية عند المرأة أيضاً نذكر نظرات العبون أو كما يقال الاحتكاك بالنظر فالمرأة وإن نظرت بعين الرجل جعلها الأمر أكثر جاذبية لأن العين تمثل جاذبية المرأة وأسلوب النظرة أيضاً يبيّن هذا الأمر وبخاصة إن ابتسمت وهي تنظر إلى الرجل.

 الأناقة في التعبير عند المرأة

المرأة التي تعلم كيفية التعبير عن نفسها تجذب الرجل اليها وبخاصة إن قامت بهذا الأمر باناقة وأنوثة وجمال الصوت كذلك يلعب دوراً في هذا الموضوع وهو من أحد عناصر الجاذبية عند المرأة فنبرة الصوت الأنثوية تصل إلى مسامع الرجل على الفور وتحرك أحاسيسه.

العطر الجذاب

العطر النسائي هو سر من أسرار جمال المرأة ولكن من المهم ألا تبالغ فيه لأن الرائحة الشديدة تكون مزعجة في بعض الأحيان أم مثيرة للحساسية فاللمسة الخفيفة فقط هي ما تجعل الإطلالة جذابة.

خفة الظل

إن روح الدعابة عند المراة تعد سراً من أسرار الجاذبية لديها وهي تجذب الرجل إليها وهذا الأمر بالغ الأهمية لأن الكثير من الرجال يبحثون عن هذه الصفة بالتحديد عند المرأة.

2017-636346503835844542-584_608x403