ترامب يهاجم مذيعة: بلهاء مجنونة و كانت تنزف بشدة بعد عملية تجميلية

الجمعة 30 يونيو 2017 01:39 م / بتوقيت القدس +2GMT
ترامب يهاجم مذيعة: بلهاء مجنونة و كانت تنزف بشدة بعد عملية تجميلية



سما + وكالات

شن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب،امس  الخميس هجوماً لاذعاً على صحفية في قناة "إم إس إن بي سي"، بعدما انتقدت بشدة عمل إدارته.


هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مذيعة تلفزيونية بشكل شخصي للغاية، أمس الخميس، واصفا إياها بأنها "مجنونة"، وزعم أنها كانت تنزف في وقت ما بسبب عملية تجميل لوجهها، في تعليقات على "تويتر" لاقت انتقادات شديدة حتى من الجمهوريين.

وكتب ترامب على موقع تويتر: "سمعت أن (برنامج) +مورنينغ جو+ الذي تشاهده قلة، ذكرني بشكل سيئ (توقفت عن متابعته)"، في إشارة إلى برنامج إخباري صباحي تقدمه ميكا بريجنسكي وزميلها جو سكاربورو.

وتابع ترامب: "لماذا إذا جاءت ميكا البلهاء المجنونة وجو المختلّ إلى مارالاغو 3 ليالٍ متتالية خلال فترة ليلة رأس السنة وأصرا على الانضمام إليّ؟! كانت تنزف بشدةٍ بعد عملية شدّ وجهها. قلت لا!".

وكان برنامج (مورنينج جو) يذيع مقابلات هاتفية على الهواء مباشرة مع ترامب خلال السباق الانتخابي في 2016، لكن انتقادات مقدمي البرنامج له ازدادت منذ أن تولى منصبه في يناير/ كانون الثاني. وفي حلقة أمس الخميس من البرنامج الصباحي انتقدت بريجنسكي إدارة ترامب، وقالت إن على مسؤوليها ألا يتصرفوا كأنهم مسلوبو الإرادة لمجرد خوفهم من الرئيس.

وانتقد مشرعون جمهوريون وآخرون ترامب بشدة.