رابطة أهلي الخليل بغزة تزور شركة "جوال" وتكرم مديرها

الخميس 22 يونيو 2017 03:10 م / بتوقيت القدس +2GMT
رابطة أهلي الخليل بغزة تزور شركة "جوال" وتكرم مديرها



غزة / سما /

قام وفد من رابطة ممثلي النادي الأهلي الخليلي في المحافظات الجنوبية بزيارة شركة "جوال", وذلك امس الأربعاء, ضمن عملية التواصل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك التي تنفذها الرابطة.

وضم وفد الرابطة خليل عطاالله رئيس الرابطة وأعضاء مجلس إدارة الرابطة "محمود فرج وعاهد فروانة وحسام الغرباوي, وبلال الزهري, وعلي حمد عضو اللجنة الإعلامية في الرابطة", وكان في استقبال الوفد الأستاذ عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال في المحافظات الجنوبية.

وهنأ عاهد فروانة المهندس "شمالي" بمناسبة شهر رمضان المبارك, وأثنى على دور الشركة الرائد في خدمة مجتمعنا الفلسطيني بكافة المجالات وحرصها على رعاية الأنشطة الرياضية.

وأضاف "فروانة" أن شركة جوال لها بصمات واضحة المعالم في خدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة الجانب الرياضي الذي دعمت فيه بقوة دوري المحترفين بالمحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة بالمحافظات الجنوبية في بداياته واستمرت بدعم الاتحادات الرياضية حتى وقتنا هذا, إلى جانب رعايتها الكاملة للمنتخب الوطني الفلسطيني.

بدوره رحب الاستاذ "شمالي" بالوفد وشكرهم على الزيارة, وهنأ الوفد بفوز أهلي الخليل بكأس فلسطين في المحافظات الشمالية, مشيداً بإنجازات النادي وأثنى في الوقت نفسه على جهود رابطة اهلي الخليل بغزة والتي تؤكد بعملها على وحدة الوطن.

 وأضاف "شمالي" أن الشركة ستواصل دعم الحركة الرياضية في مختلف المجالات ضمن المسئولية الاجتماعية التي تضعها الشركة على رأس سلم اولوياتها.