هنية: ترتيبات جارية لتحديد بطل كأس فلسطين لكرة الطائرة

الثلاثاء 13 يونيو 2017 03:46 م / بتوقيت القدس +2GMT
هنية: ترتيبات جارية لتحديد بطل كأس فلسطين لكرة الطائرة



غزة/سما/

اعلن نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة عبد السلام هنية عن مجموعة من القرارات الهامة التي خرج بها اتحاد اللعبة، بعد الاجتماع الذي عُقد مع الأعضاء، ورؤساء اللجان مساء الاثنين.

وقال هنية أن الاتحاد يسعى لإقامة مباراة تحديد بكل كأس فلسطين في اللعبة، باللقاء الذي سيجمع فريق سنجل بطل الضفة الغربية المحتلة بنظيره شباب جباليا بطل قطاع غزة، مقدماً شكره لرئيس اللجنة الأولمبية جبريل الرجوب، الذي بارك الخطوة.

واشار هنية إلى أن الأمانة العامة ستعمل بشكل مكثف في المرحلة القادمة، من أجل تسهيل إقامة القاء، وتقديم التسهيلات، واستصدار التصاريح اللازمة لوصول فريق سنجل إلى القطاع عبر معبر بيت حانون، وذلك بعد عيد الفطر المبارك.

وكشف هنية أن الاتحاد قرر إطلاق بطولة الدوري العام يوم 17 يوليو القادم، حيث ستقوم لجنة المسابقات بجدولة مباريات مختلف الدرجات وتعميمها على الأندية المشاركة.

كما كشف هنية عن وصول دعوة من الاتحاد العربي لمشاركة فريقين لتمثيل فلسطين في بطولة الكرة الطائرة الشاطئية، والتي ستقام في سلطنة عُمان بشهر نوفمبر المقبل، إضافةً لوصول دعوة لمشاركة منتخب الناشئين مواليد 1999 والتي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية شهر يوليو القادم.

هذا وتم تكليف عضو الاتحاد، ورئيس لجنة المنتخبات سليم زيارة، والمدرب منير تلاحمة الترتيب للمشاركة، بما يضمن مشاركة فعالة لفلسطين في كلا المحفلين.