المنتجات التركية تغزو الاسواق القطرية واقبال كبير عليها

السبت 10 يونيو 2017 02:23 م / بتوقيت القدس +2GMT
المنتجات التركية تغزو الاسواق القطرية واقبال كبير عليها



الدوحة / سما /

وصلت امس الجمعة لمتاجر قطر، منتجات تركية متنوعة وذلك بعد أن فرضت بعض الدول الخليجية والعربية   حصاراً اقتصادياً وسياسياً عليها وقطعت علاقاتها الدبلوماسية معها.

و لاقت المنتجات التركية المتنوعة إقبالاً كبيراً عقب وصولها وأعلنت متاجر عدة في قطر، وصول منتجات تركية، وألصقت أوراقاً في الرفوف التي تحمل بضائع تركية كتبت عليها: "منتجات قادمة من تركيا جواً".

و أعلنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عن وصول شحنة منتجات اليوم الجمعة، قادمة من تركيا تشمل منتجات الألبان "الزبادي والحليب"، البيض، والدواجن وغيرها، وذلك حرصاً منها على توفير احتياجات العملاء من السلع الغذائية اليومية الضرورية.

وذكرت السلسلة التجارية عبر حسابها: "نعلن لزبائننا وصول شحنة منتجات تركية عبر الطائرة".

وقال عمال المتجر  إن المنتجات التركية لاقت إقبالاً كبيراً من قِبل الزبائن عقب الإعلان عن وصولها مباشرة.

و  قال سهيل عوض، أحد المتسوقين: "كل شيء على ما يرام في قطر، الحمد لله لأننا نشتري منتجات تركية، ولأول مرة سيشرب ابني حليباً قادماً من تركيا".

وعن تزويد تركيا لقطر بالمواد الغذائية، أضاف عوض: "هذه هي العلاقات الحقيقية التي ينبغي أن تربط بين الدول، ونأمل من دول عربية أن تطور علاقات مماثلة كهذه.

يذكر ان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ووزير الخارجية السابق احمد داوود اوغلو اعلنا صراحة دعمهما لقطر في ازمتها الحالية وانهما لن يتركا قطر لوحدها في محنتها.