اتحاد الطائرة يعتزم تنظيم بطولة الكرة الشاطئية

الإثنين 15 مايو 2017 09:48 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اتحاد الطائرة يعتزم تنظيم بطولة الكرة الشاطئية



بيت حانون / سما /

أعلن اتحاد الكرة الطائرة عزمه إقامة بطولة الكرة الشاطئية، والتي ستقام يومي الخميس والجمعة المقبلين، على ملعب نادي بيت حانون الرياضي، تحت رعاية مؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم.

وقال عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد أنه سيتم اختيار ممثلي المنتخب الوطني للعبة من خلال البطولة، حيث أكد أن ثنائي الفريق الفائز سيكون له شرف تمثيل فلسطين في المحافل القادمة، منوهاً إلى أن الاتحاد يسعى بقوة من أجل جعل التمثيل الفلسطيني أكبر في قادم المواعيد، من خلال العمل على زيادة العدد المشارك في البطولة العربية القادمة إلى فريقين.

وقدم هنية جزيل شكره للسيد باسل ناصر رئيس مؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم، والذي لطالما كان له الدور الكبير في دعم الأنشطة الرياضية، والكرة الطائرة على وجه الخصوص.

وأكد هنية أن اتحاد الطائرة المنتخب حديثاً ماضٍ في تنفيذ أجندته، والتي وضعها مؤخراً، بعدما شكل لجانه المختلفة، مثنياً على عمل المنظومة بشكل متكامل، مقدماً شكره إلى جميع أسرة اللعبة، خاصةً بعدما تم اختتام بطولة الكأس مؤخراً بنجاح كبير، والتي توج شباب جباليا بطلاً لها لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن الصداقة حقق لقب البطولة المنصرمة، من خلال الثنائي خالد العرقان، وعبد الرحمن طافش، ومركز الوصافة من خلال اللاعبين بسام أبو مهادي، وعبد الله حمدان.