نهاد.. من "العبودية الجنسية" لدى داعش إلى أبواب أستراليا

السبت 13 مايو 2017 09:54 ص / بتوقيت القدس +2GMT
نهاد.. من "العبودية الجنسية" لدى داعش إلى أبواب أستراليا



سكاي نيوز

 طالبت شابة ايزيدية فرت من جحيم داعش السلطات الأسترالية بمنحها تأشيرة دخول لبدء حياة جديدة واللحاق بعائلتها، بعد أن ذاقت ويلات "العبودية الجنسية" على يد أفراد تنظيم داعش الارهابي .

و في واحدة من المآسي الإنسانية و وفقا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، روت المراهقة الأيزيدية نهاد بركات، التي تبلغ من العمر 18 عاما، أنها عانت على مدى 3 أعوام من التعذيب والاغتصاب المتواصل على أيدي عناصر التنظيم الإرهابي.

وقالت نهاد إن عناصر التنظيم اختطفوها مع أخريات عام 2014، وكان عمرها آنذاك 15 عاما، من سنجار، في هجوم شهد قتل رجال وسبي نساء ونقلن إلى مناطق التنظيم المتشدد في العراق وسوريا.

وأوضحت في سردها كيفية تعرضها للضرب والاغتصاب والإجبار على "الزواج" من متطرف في سوريا، قبل تمكنها من الهرب، ولكن تم أسرها مرة أخرى، واغتصبت بشكل متواصل ثم أصبحت حامل.

وأضافت أنها اضطرت إلى ترك طفلها، الذي أنجبته نتيجة للاغتصاب أثناء هروبها، بينما تستعد الآن لبدء حياة جديدة بعد أن ذاقت ويلات العذاب على مدى 3 أعوام من تنكيل داعش.

وطالبت المراهقة الأيزيدية السلطات الأسترالية بمنحها "تأشيرة حماية" بنهاية العام كي تنضم لعائلتها، مشيرة إلى أنها تطمح في استكمال تعليمها وأن تصبح معلمة.

"سكاي ينوز