وزارة النقل والمواصلات تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى في خيمة التضامن

الخميس 11 مايو 2017 11:10 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

بمشاركة وكيل الوزارة اللواء صلاح الدين أبو شرخ ورؤساء القطاعات والمدراء العامين والمدراء وموظفي الوزارة والمؤسسات ذات العلاقة بالوزارة نظمت وزارة النقل والمواصلات وقفة تضامنية ظهر اليوم في خيمة التضامن بغزة بمشاركة العشرات من الموظفين .

وأكد أ . محمود ياسين الناطق باسم الوزارة في بيان صادر عن الوزارة أن قضية الأسرى هي أول أبجديات اللغة الفلسطينية، تلك اللغة المشبعة بمفردات الوطن والشهداء والحرية والأرض والكرامة، ولا يستطيع أحدٌ أن ينكر قوة هذه القضية وحضورها الطاغي على كل تراكيب حياتنا اليومية، ذلك أن الأسير لا يتألم قدر ألم أحبابه وأهله وأطفاله، أولئك الذين تلهبُ قلوبَهم الهواجسُ والمخاوف على ابنهم أو أخيهم أو أبيهم، وينامون على أمل لقائه ويستيقظون على أمل سلامته وحريته.

وإن الوقفة الجادة في هذا المضمار لهي واجب أخلاقي ووطني على كل فلسطيني غيور على أمته وشعبه، ولا أقل منها، ومن كان يملك أكثر فليبذل، فإن كل جهدٍ في هذه القضية هو مباركٌ محمود، وهو عملٌ وطنيٌّ يستحق صاحبه التكريم والتقدير.

واختتم كلمته قائلاً : أسرانا الابطال 

أنقل إليكم رسالة تضامنٍ وتأييد من كل موظف في وزارة النقل والمواصلات، بدءاً من وكيل الوزارة وأنهيها بكل فردٍ في هذا الطاقم الكبير.. نحن معكم ولكم، وأملنا في الله تعالى كبيرٌ ولا حدود له، أن يفك قيدكم قريبًا بإذن الله، وينتقم من سجانكم، وينصركم عليه نصرًا مؤزرا.