حركة الأحرار : ندعو لضرب شبكات العملاء

الأحد 26 مارس 2017 02:06 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

أكد الناطق باسم حركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف بأن دماء شهداء شعبنا هي وقود لاستمرار شعلة الجهاد والمقاومة على أرض فلسطين, وأن دماء الشهيد مازن فقها ستبقى لعنة تطارد الاحتلال وعملائه على مدار التاريخ, موضحا بأن دماء الشهيد مازن فقها أمانة في رقاب كل أحرار شعبنا وأسود المقاومة في غزة والضفة المحتلة, مشددا بأن الاحتلال واهم إن اعتقد بأن باغتيال القادة سيوقف مسيرة المقاومة, قائلا "القائد سيخلفه ألف قائد والشهيد سيعزز في نفوس أبناء شعبنا السعي للشهادة أكثر وأكثر".

جاء ذلك خلال مداخلة على فضائية القدس تعقيبا على اغتيال الشهيد مازن فقها.

وأوضح خلف بأن المشاركة الجماهيرية الواسعة ومن كافة أطياف شعبنا في تشييع جنازة الشهيد مازن تعكس الغضب الشعبي على هذه الجريمة النكراء التي يتحمل مسؤوليتها وتداعياتها الاحتلال الذي يسعى لترميم قوة الردع لدى جيشه الهزيل, وكذلك تعكس الالتفاف الجماهيري على خيار مازن خيار المقاومة, قائلا على الاحتلال ألا يفرح بهذه العملية فسيكون الرد بإذن الله بحجم وبوزن الشهيد مازن فقها ولو كان بعد حين.

ودعا خلف قادة المقاومة الفلسطينية والأسرى المحررين لأخذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على حياتهم حذرا من إجرام الاحتلال وسعيه لاغتيالهم بشتى الطرق, كما دعا الناطق الإعلامي لضرب شبكات العملاء في قطاع غزة وملاحقتهم واستئصال شأفتهم.

كما وأضاف خلف بأن الاحتلال لن يفلح في فرض معادلات جديدة على المقاومة بممارسة الاغتيالات الغادرة والهادئة, بعدما فشل في كسر إرادة المقاومة التي نجحت في ردع الاحتلال وأجبرته على عدم استخدام الطائرات في الاغتيالات خوفا من رد المقاومة العنيف على ذلك مثلما جرى مع الشهيد أحمد الجعبري.