موضة ألوان الربيع لهذا العام ..الأبيض والأسود

الأحد 12 مارس 2017 12:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
موضة ألوان الربيع لهذا العام ..الأبيض والأسود



وكالات / سما /

يأتي الربيع محملا بألوانه المزهرة الخلابة والتي تعشقها جميع النساء فهي ألوان تضفي الفرح والبهجة والسرور علي الروح بعكس الألوان الشتوية القاتمة لذا سنعرفك على ألوان الأزياء التي ستعتمدها موضة موسم الربيع الذي بات قريباً، وقد اخترنا لك أبرز الألوان التي تألقت على ممشى أسابيع الموضة المتعددة.

البداية مع الثنائي الشهير الأبيض والأسود، وقد اعتمده أكثر من دار أزياء، وجاء متعدّد الأشكال وعلى تشكيلةٍ واسعة من القماش.

وقد يكون أكثر من عرف توظيف هذين اللونين سوياً دار أزياء Chanel عن طريق قماش التويد الشهيرة به، دار Dior التي اعتمدت البساطة، فكانت قمصان بيضاء بسيطة تتوسطها كتابة باللون الأسود، كما دار Chloe الفرنسية التي اشتهرت أزياؤها للربيع والصيف المقبلين بانسيابيتها وأقمشتها وقصاتها الواسعة المريحة.

اللون الثاني هو الزهري، ويبدو أننا سنراه في الربيع المقبل بدرجاته المتنوعة، حتى إنه سيطر على عدد من الاكسسوارات في الأزياء كالريش والأزهار، تماماً كما بدا في عروض Balenciaga وGivenchy وجورج حبيقة. اللون الثالث هو الأخضر.

ومن المعروف أن الأخضر هو اللون المعتمد لعام 2017 في مجال التصميم الداخلي والديكور، وها هو يتألق أيضاً في مجال الألبسة والأزياء، وقد وظّفته دور Chanel وGucci وغيرهما بطريقةٍ جميلة للغاية، تذكر بالطبيعة الرقيقة وبألوانها المشرقة. الختام مع لون البيج اللحمي، الذي يبدو أنه سيتكّرر في المواسم القبلة، إذ اعتمدته أهم الدور مثل Chanel وDior وGucci وChloe، وقد تم تنسيقه مع اللون الأسود وطبعات الورود الملوّنة.