"مجموعة الاتصالات الفلسطينية" تدعم تجهيز مطبخ لجمعية سيدات بيتونيا

الخميس 09 مارس 2017 10:31 ص / بتوقيت القدس +2GMT
"مجموعة الاتصالات الفلسطينية" تدعم تجهيز مطبخ لجمعية سيدات بيتونيا



رام الله \سما\

بيتونيا – افتتح نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة حمدان البرغوثي ،ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة اليوم، "مطبخ العزومة" للتصنيع الغذائي الخاص بجمعية سيدات بيتونيا والذي تم تجهيزه بدعم من مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

ويأتي هذا الدعم انسجاماً مع استراتيجية مجموعة الاتصالات و التي تتمثل في تنفيذ مشاريع تهدف إلى تمكين المرأة في فلسطين عبر العشرات من البرامج المُستدامة والمشاريع المدرّة للدخل.

وحضر الافتتاح الى جانب نائب المحافظة البرغوثي عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وطاقم جمعية سيدات بيتونيا ، واعضاء المجلس البلدي، وأمين سر حركة فتح في بيتونيا وكوادر التنظيم، وممثلين عن الجمعيات ومؤسسات المدينة.

وأشاد حمدان البرغوثي نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة بدور مجموعة الاتصالات في دعم المجتمع الفلسطيني بكافة قطاعاته، وتحديداً دعمها لقطاع المرأة و الذي يتمثل بتنفيذ مشاريع تنموية مدرة للدخل، مما يساهم في رفع مستوى المعيشة لهن ولعائلاتهن ،مؤكدا على أن دور المراة اساسي من اجل بناء مجتمع سوي و متكامل ، واشاد البرغوثي بالمرأة الفلسطينية وتحدياتها وعطائها الكبير مهنئا اياها بمناسبة يوم المرأة العالمي، وأكد البرغوثي على دور المراة في كافة ميادين الحياة ، ووقوفها دوماً الى جانب الرجل ، منوها على أن هذا الدعم اليوم يأتي من أجل أن نرى خلال الايام القادمة انتاجاً  لسد احتياجات بعض الاسر في المدينة".

من جهته، شكر دولة مجموعة الاتصالات على دعمها قائلاً" يسعدنا ان نقوم بافتتاح هذا المشروع المدر للدخل لجمعية سيدات بيتونيا، والذي سيساهم بشكل كبير في تحسين دخل الجمعية وتمكين النساء العاملات فيها ، مؤكداً أهمية دعم المرأة في مجتمعنا وتمكينها على كافة المستويات، فهي الام والعاملة والمناضلة جنباً الى جنب مع الرجل ، نظراً للمسؤوليات والاعباء التي تفرض عليهن نتيجة الظروف الصعبة التي نعيشها".

وأكد دولة أن بلدية بيتونيا تؤمن بالشراكة الكاملة مع كافة مؤسسات المدينة وهذا في طبيعة الحال واجبنا تجاه اهلنا وسكان مدينتنا ومنذ البداية عاهدناهم على ذلك وها نحن اليوم نسير وفقا لذات الهدف الواحد.

بدوره أوضح عماد اللحام مدير ادارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات  ان المجموعة حرصت على دعم وتنفيذ برامج خاصة لتمكين المرأة بالشراكة مع مختلف المؤسسات العامة والأهلية والمجتمعية، وذلك من أجل ضمان تحقيق التكامل والانتشار سواءً من حيث طبيعة المشاريع أو الوصول إلى مختلف الشرائح النسوية في كافة المناطق المهمّشة والنائية.

وأضاف اللحام هدفنا الأساسي تمكين المرأة لتكون سيدة منتجة ومبدعة قادرة على مواجهة التحديات الاقتصادية التي يعيشها شعبنا إلى جانب المساهمة في تأمين مستوى معيشي أفضل لها ولأسرتها الصغيرة،منوهاً الى ان شهر مارس يشهد الاحتفال بيوم المرأة العالمي وعيد الام، وهنا يجب أن نستغل الفرصة لتكريمها و تقديرها على جميع الجهود التي تقوم بها على كافة الأصعدة، كونها جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني.

من جانبها، شكرت رئيسة جمعية السيدات لينا طافش "ام عمر" مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها السخي للجمعية ولبلدية بيتونيا لتواصلها ودعمها الكامل لما تنفذه جمعية السيدات ، مؤكدةً أن وجود ودعم المحافظة لفعالياتنا  يمنحنا مزيداً من الإصرار على تقديم الأفضل والسير قدماً فيما نقوم به.