"زلزال" برشلوني يضرب باريس بقوة 6 ريختر

الخميس 09 مارس 2017 12:00 ص / بتوقيت القدس +2GMT
"زلزال" برشلوني يضرب باريس بقوة 6 ريختر



برشلونة \ وكالات \

تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على بعدما حقق فوزاً مثيراً على باريس سان جيرمان الفرنسي بستة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات دور السادس عشر من البطولة "مرحلة الإياب".

دخل لويس إنريكي اللقاء بتشكيل مُكون من: مارك أندريه تير شتيغن - جيرارد بيكيه - خافيير ماسكيرانو - صامويل أومتيتي - رافينيا - سيرجيو بوسكيتس - إيفان راكيتيتش - أندريس إنييستا - ليونيل ميسي - نيمار - لويس سواريز.

بينما دخل إيمري اللقاء بتشكيل مُكون من: كيفن تراب - توماس مونييه - ماركينيوس - تياغو سيلفا - لايفين كورزاوا - ماركو فيراتي - أدريون رابيو - بليز ماتويدي - لوكاس مورا - إدينسون كافاني - جوليان دراكسلر.

منذ البداية ضغط لاعبو البرسا بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل تمكن المهاجم المُتألق "لويس سواريز" من افتتاح باب التسجيل مع حلول الدقيقة الثالثة، قبل أن يُضيف "لايفن كورزاوا"، الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه.

في الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء دينايز أيتيكن ركلة جزاء لمصلحة البرسا تمكن الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" من تحولها إلى الشباك في الدقيقة 50، لتشتعل مدرجات ملعب الكامب نو.

وبعد 12 دقيقة استطاع المهاجم المُتألق "إدينسون كافاني" تسجيل هدف الضيوف الأول في اللقاء، وسط فرحة كبرى من زملائه والجماهير القليلة التي دعمت الفريق في الملعب، وتمكن البرازيلي نيمار من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عُمر المباراة، وعاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الخامس للفريق الكاتلوني في الدقيقة الأخيرة.

وفي الثواني الأخيرة استطاع سيرجي روبيرتو تسجيل هدف التأهل إلى دور الربع النهائي للبطولة الأعرق في القارة العجوز.