اللجنة المنظمة لتصفيات آسيا للسيدات تعقد اجتماعاً مع اللجنة الأمنية والإعلامية

الأربعاء 08 مارس 2017 10:07 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اللجنة المنظمة لتصفيات آسيا للسيدات تعقد اجتماعاً مع اللجنة الأمنية والإعلامية



القدس / سما /

عقدت اللجنة المنظمة لتصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات، أمس الثلاثاء، اجتماعا تنسيقياً مع مسؤولي اللجنة الأمنية والإعلامية، وذلك للوقوف حول آليات التعاون بين منسقي اللجان المنظمة للتصفيات.

وتم خلال الاجتماع الذي عُقد في مقر اتحاد الكرة في الرام، مناقشة العديد من القضايا التنظيمية الخاصة بالتصفيات المقرر عقدها على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، خلال الفترة من 3 إلى 7 نيسان المُقبل، بمشاركة منتخبات تايلاند، الصين تايبيه، بالإضافة إلى منتخبنا النسوي الوطني مستضيف تصفيات المجموعة الثالثة.

كما تطرق الحضور إلى العلاقة التي تربط الأمن بباقي اللجان المنظمة وتحديداً اللجنة الإعلامية وضرورة الالتزام باللوائح والقوانين التي يفرضها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل ضمان استضافة على أعلى المستويات لهذه التصفيات، وعكس صورة مشرفة عن كرة القدم الفلسطينية بشكل عام والنسوية بشكل خاص، التي شهدت تطورا ً ملحوظا خلال الفترة السابقة، واثبات أن فلسطين قادرة على استضافة البطولات القارية والدولية وإخراجها بالصورة المطلوبة.

وأقرت اللجنة المنظمة عقد اجتماع آخر بين منسقي اللجان المنظمة للتصفيات الأسيوية والشرطة الخاصة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 من الشهر الجاري، للإطلاع على آخر الاستعدادات الخاصة بهذه التصفيات.

من جهة أخرى، واصل منتخبنا النسوي بقيادة المدير الفني عبد الفتاح عرار تحضيراته على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، من خلال برنامج تدريبي خاص لخوض غمار هذه التصفيات الآسيوية، من أجل تحقيق نتائج إيجابية والظهور بصورة تشرف الكرة النسوية الفلسطينية.