بايرن ميونخ يهين هامبورج ويعيده إلى دياره ذليلاً

الأحد 26 فبراير 2017 07:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بايرن ميونخ يهين هامبورج ويعيده إلى دياره ذليلاً



وكالات / سما /

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه هامبورج على أرضية ملعب أليانز أرينا بثمانية أهداف دون رد في إطار الجولة الثانية والعشرين من الدوري الالماني.

بايرن ميونخ قدم معزوفة استمتعت بها جماهير ملعب أليانز أرينا في مباراة شهدت تألق العديد من اللاعبين، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والذي سجل الهاتريك (33 أهداف) خلال اللقاء.

أرتورو فيدال وضع البافاري في المقدمة مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 17، لحقه روبرت ليفاندوفسكي بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 24، ثم أكمل ثلاثيته في الدقائق 42 و 54 قبلة أن يستبدله المدرب كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 577.

ولم يكد تمضي دقيقتين على هدف ليفا حتى أضاف زميله ديفيد ألابا  الهدف الخامس في الدقيقة 56، ثم سجل الهولندي البديل كينجسلي كومان هدفين في الدقائق 60 و 655 ، فيما اختتم مواطنه أريين روبن بالهدف الثامن في الدقيقة 877.

وأبقى بذلك البايرن الفارق الذي يفصله عن لايبزيج الثاني إلى 5 نقاط رافعاً رصيده إلى 53 نقطة كون الوصيف هزم كولن اليوم بنتيجة 3-1، فيما ازداد موقف هامبورج صعوبة كونه يحتل المركز 16 برصيد 20 نقطة وهو من المهددين بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

وفي مواجهة أخرى من ذات الجولة حققبوروسيا دورتموند الفوز خارج ملعبه على حساب فرايبورج بنتيجة 3-0 ليرفع رصيده إلى 400 نقطة في المركز الثالث.