غزة: قاتل مواطنة يسلم نفسه وتقديم لائحة اتهام ضد آخر

الإثنين 20 فبراير 2017 07:26 م / بتوقيت القدس +2GMT
غزة: قاتل مواطنة يسلم نفسه وتقديم لائحة اتهام ضد آخر



غزة / سما /

شرعت النيابة العامة في قطاع غزة اليوم الاثنين، باستجواب قاتل المجني عليها ألفت شاهين في منطقة جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة، وذلك بعد تسليم نفسه إلى الشرطة الفلسطينية يوم أمس.

وأوضح رئيس نيابة المحافظة الوسطى المستشار نهاد الرملاوي في بيان له أن خلفية الواقعة "جنائية" إثر شجار عائلي نجم عنه قيام المتهم بإطلاق النار مما أودى بحياة المغدورة.

وأشار إلى أنه تم توقيف متهمين آخرين على خلفية القضية ومازالت التحقيقات جارية، مشددا على أن المستهترين بحرمة الدماء والأعراض والممتلكات لن يفلتوا من المصير المحتوم أمام العدالة والقضاء. كما قال.

وكانت المواطنة شاهين قتلت منذ أسبوع في إطلاق نار خلال شجار عائلي في منطقة جحر الديك.

وفي ذات السياق، وقع النائب العام بغزة إسماعيل جبر لائحة اتهام ضد القاتل (س .ع) المتهم بقتل المجني عليه المسن عبد الفتاح أحمد بعد تدقيق الملف من النيابة الكلية و المكتب الفني لإثبات الأدلة القطعية بارتكاب القتل قصدا.

وأفاد جبر بأنه تم توجيه ثلاث تهم للجاني القتل قصدا والسلب وحمل آلة مؤذية. مشيرا إلى أن النيابة تعكف على متابعة قضايا الرأي العام أمام المحاكم وصولا إلى استصدار أحكام رادعة وعادلة بحق الجناة بهدف الردع العام للمجتمع.

يشار إلى أن المتهم أقدم في شهر أكتوبر/ تشرين أول 2016، على قتل المواطن أحمد وذلك بأن قام بضربه في منطقة الرأس بواسطة عصا أودت بحياته وسلب ماله.