فيديو ...خمسة جرحى بعمليتي طعن وإطلاق رصاص في بيتح تكفا

الخميس 09 فبراير 2017 05:34 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو ...خمسة جرحى بعمليتي طعن وإطلاق رصاص في بيتح تكفا



القدس المحتلة / سما /

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شاب فلسطيني بشبهة ضلوعه بعمليتي إطلاق رصاص وطعن التي وقعت مساء اليوم الخميس، في مدينة بيتح تكفا ما أسفر عن إصابة 5 إسرائيليين بجراح متوسطة.

وقالت الشرطة إن 5 أشخاص أصيبوا بجراح وصفات بالمتوسطة، جراء عملية إطلاق رصاص صوب حافلة بالقرب من السوق في بيتح تكفا، حيث بلغ لاحقا عن عملية طعن بالقرب من المكان أسفرت عن إصابة إسرائيلي بجراح متوسطة، فيما تم اعتقال شاب فلسطيني بشبهة ضلوعه بالعمليتين.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد تم تسجيل حادث إطلاق رصاص صوب حافلة في مدينة بيتح تكفا ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص وصفت بالمتوسطة نقلوا على إثرها إلى المستشفى للعلاج، ومن ثم بلغ عن جريح جراء عملية طعن بالقرب من المكان.

وفور التبليغ عن الحادث استنفرت الشرطة قواتها وأقدمت على إغلاق المكان بحثا عن المشتبه بالحادث، وخلال أعمال التفتيش تم اعتقال شاب فلسطيني بشبهة ضلوعه في الحادث الذي رجحت الشرطة أن خلفيته قومية، فيما زعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه تم العثور على مسدس بحوزة المعتقل الفلسطيني.

وقالت الاذاعة العبرية ان منفذ العملية هو ناصر ابو مازن 18 عاما من سكان بيتا الفوقا قضاء نابلس ونفذ العملية باستخدام سلاح كارلو.