8 صفات تتمنى المرأة وجودها في شريك الحياة

الأربعاء 08 فبراير 2017 12:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
8 صفات تتمنى المرأة وجودها في شريك الحياة



وكالات / سما /

فارس الأحلام  هل يوجد حقا؟ كل فتاة تحلم بعيشة هانئة مع فتى أحلامها الذي تظل طيلة شبابها ترسم صفاته وملامحه, وحصول المرأة على زوج تقدره وتجد فيه كل ما تحتاجه يجعلها تكتفي بها وتستغني عن أى شيء دونه, لذلك فان حصول المرأة على شريك حياة يلائم طباعها بمثابة حلم, وتتفق جميع النساء أن هناك بعض الصفات إذا توافرت بالرجل تجعله الرجل المثالي في نظرها.

-الأخلاق:

 الرجل صاحب الخلق العالي الذي يحب إن يقدم الخير لغيره ويساعدهم الشهم الذي لا يفعل شيء وينتظر منه مقابل مصدر أمان قوى للمرأة .

-التضحية:

تحب  الأنثى إن تشعر دائمًا إن هناك من يضحى من اجلها ويحرص على إن يبذل كل ما بوسعه من أجل سعادته .

-القائد المسيطر:

 أيضًا مهما كانت المرأة ذات شخصية مستقلة وتستطيع الاعتماد على نفسها إلا أنها تفضل أن يكون شريك الحياة هو القائد المسيطر على العلاقة والذي يستطيع إن يتولى زمام الأمور من أجل أن تلجأ إليه وتستند عليه وتواجه معه مصاعب الحياة .

-الرومانسي:

أهم ما تريده المرأة فى الرجل أن يتميز بالطابع الرومانسى تهتم المرأة أن يكون شريكها حنون دائم العطف عليها يغمرها بكلماته الرقيقة دائمًا يستطيع ان يشعر بآلامها وأحزانها ويحرص على إسعادها.

-الرجل المرح:

 على الرغم إن الجميع يقول ان المرأة تعشق الحزن إلا أنها تميل دائمًا إلى الرجل المرح الذي يحب الضحك ويجيد تحويل المواقف إلى مواقف مفرحة فالرجل الذي يهوى الاكتئاب مستبعد من صورة فتى أحلامها .

-الثقة :

تريد المرأة أن يكون الشريك محل ثقة تستطيع إن تعتمد عليه ويفهم كيف يحفظ الأسرار تريد رجل يمكنها أن تترك له مهام التخطيط للمستقبل والحياة بوجه عام فالرجل الذي يتهرب من مسؤولياته بالنسبة لها شريك فاشل .

-التقدير:

أيضًا المرأة تحب من يقدرها ويقدم لها الهدايا وليس بشرط ان تكون غالية ولكن البسيط منها يكفى ليشعرها بأنها تملك قلب شريكها وانه مهتم لأدق تفاصيلها.

-إن يكون جادًا :

 لا تهوى المرأة الرجل المتردد الذي لا يعرف ماذا يريد أو يدخل في علاقة دون التأكد من قدرته على الاستمرار بها فهي تحب الرجل ذو حس الجدية في العلاقة والذي يعتبرها أمر هام بحياته ويأخذها كشريكة له وليس مجرد نزوة او وقت يستمتع به لا غير دون ان يقدر أهميتها او ينفذ وعوده التي وعدها لها, المرأة تحب الشريك الكريم فالبخل صفة تكرهها جميع النساء.