عدوي : غير راض عن مستواي والفريق ككل يتحمل الخسارة أمام الثقافي

الأربعاء 01 فبراير 2017 11:54 ص / بتوقيت القدس +2GMT
عدوي : غير راض عن مستواي والفريق ككل يتحمل الخسارة أمام الثقافي



الضفة الغربية / سما /

حمل لاعب نادي شباب الخضر علي عدوي مسؤولية خسارة فريقه أمام ثقافي طولكرم في الجولة الاخيرة من بطولة الدوري الى لاعبي فريقه ككل بإعتبارهم كانوا قادرين على حسم المباراة من خلال مجموعة الفرص التي أتيحت لهم خلال شوطي المباراة .

وإعتبر عدوي بأن نتيجة المباراة غير عادلة لعدة اسباب أبرزها : أرضية الملعب السيئة التي لم تسمح للاعبي فريقه التحكم بالكرة مطلقا وخصوصا بأنهم يعتمدون على اللعب القصير وبناء الهجمات ، وعدم تطبيق خطة المدير الفني للفريق غسان البلعوي بحذافيرها داخل الملعب .
ولم يخف بأنه ورغم غياب أربعة من أهم ركائز فريق الثقافي ومشاركة عدد من اللاعبين الجدد في التشكيلة إلا أنهم لعبوا بطريقة منظمة وعرفوا كيف يتعاملوا مع المباراة وكانوا على قدر المسؤولية وإستطاعوا حسمها .

وقال عدوي : بأنه بدأ المباراة بأداء جيد للغاية وإستطاع التوغل في أكثر من مناسبة والوصول الى مرمى الثقافي الا أن سوء الأجواء والمياه الكثيفة حالت دون التهديف ، وأردف بأنه غير راض عن مستواه بشكل عام وأنه يحاول الدخول الى الأجواء من مباراة لأخرى وأن هذا الأداء هو ليس الأداء الحقيقي والمعروف لعلي عدوي ، راجيا من الله التعويض في المباريات القادمة والعودة الى المستوى الذي ينتظره جماهير فريقه .

وقدم عدوي كامل إعتذاره لجمهور الخضر على الخسارة أمام الثقافي مؤكدا بأن الجميع تكاتف وعقد لعزم على تصحيح الأخطاء وتقديم أداء يليق بسمعة نادي الخضر ومكانته ، طالبا من جماهيره الإلتفاف حوله ومسانتده في مباراته القادمة الهامة جدا أمام الظاهرية والذي سيبذل الفريق بها كل ما في وسعه لتحقيق الفوز