أبرز التصريحات بعد خروج ريال مدريد من كأس الملك

الخميس 26 يناير 2017 11:20 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أبرز التصريحات بعد خروج ريال مدريد من كأس الملك



وكالات / سما /

ودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا من دور ربع النهائي على يد سيلتا فيجو، وذلك بعد خسارته الأربعاء بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب، عقب الهزيمة ذهاباً بذات النتيجة.

وبدأت بعد المباراة التصريحات والحديث عن خروج ريال مدريد من البطولة، وكانت أبرز التصريحات كالأتي:

زين الدين زيدان “كنت أعرف أن المباراة ستكون صعبة، كنا قريبين من التأهل إلا أن هدف سيلتا فيجو  صعب المهمة علينا لم نكن محظوظين اليوم لكننا سنحقق ما نريد في المباريات المقبلة وسنحاول عدم خسارة أي نقطة في الليجا”.

سيرجيو راموس “لقد كان يوماً سيئاً، الغيابات والإصابات ليس عذر، يجب علينا أن نكون متحدين في  غرفة خلع الملابس، لايمكن الفوز في جميع المباريات وعلينا تقبل الخسارة والتفكير في الدوري ودوري الأبطال”.

لوكاس فاسكيز “لقد حاولنا التأهل، لكن الخصم تمكن من تسجيل هدفين وكان حظنا سيئاً، الإصابات ليس سبب خروجنا فكل لاعب يشارك منذ بداية الموسم يقدم أداءاً رائعاً”.

ماتيو كوفاسيتش “كنا نريد تحقيق الثلاثية في الموسم الحالي، لكن هذه هي كرة القدم وعلينا مواصلة المنافسة في البطولات الأخرى، لقد قدمنا كل شيء في المباراة لكننا افتقدنا للحظ”.

إيسكو “لا يمكن لنا إضاعة الدوري الآن، أثق بفريقي، لقد أثرت علينا نتيجة الذهاب والأخطاء كانت  سيئة في المباراتين، علينا التعلم منها الآن”.