مسلسل "الأسطورة" يعرض على التلفزيون الإسرائيلي !

الثلاثاء 24 يناير 2017 06:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
مسلسل "الأسطورة" يعرض على التلفزيون الإسرائيلي !



القدس المحتلة / سما /

تستعد القناة 33 للتلفزيون الإسرائيلي لبث مسلسل "الأسطورة" من انتاج مجموعة MBC الذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان المصري محمد رمضان، وذلك فيما يتم حاليا اعداد ترجمة المسلسل الى العبرية، وكذلك اعداد الاعلانات التلفزيونية الخاصة بالمسلسل لتبدأ بالظهور والترويج له.

ومع انتشار الخبر، سارعت مجموعة قنوات MBC الى تلافي الحرج من ان يكون عملا تلفزيونيا بهذا الحجم قد وصل الى الشاشات الإسرائيلية، فصرحت بأن التلفزيون الإسرائيلي قام بقرصنة مسلسل "الأسطورة".

في المقابل قال مصدر في التلفزيون الإسرائيلي، انه من غير المعقول ولا المتبع ان يبث التلفزيون الإسرائيلي أي مادة مسروقة مهما كانت، وهذا مما يدل على انه تم الحصول على مسلسل "الأسطورة" بطريقة شرعية، أي عقد شراء.    

ورغم هذا فقد أصرت مجموعة MBC، المنتجة للمسلسل، في بيان لها مطلع الاسبوع، على عدم حدوث أي تعاون لها مع التلفزيون الإسرائيلي، واصفة ما حدث بأنه "عملية قرصنة" للمسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي على شاشات MBC.

وأكدت المجموعة الإعلامية MBC أنها المالك الحصري للمسلسل، مشددة على عدم وجود أي تعاون لها مع إسرائيل.

وفي حال صدق الطرفان، مجموعة MBC والتلفزيون الإسرائيلي، فإن هذا يعني ان وسيطا بينهما، هو من عقد الصفقة بينهما وذلك بعلم من الطرفين دون ان يكون بينهما تواصل مباشر.