بحر: أزمة الكهرباء السياسية المفتعلة في طريقها للحل

الأحد 15 يناير 2017 09:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
بحر: أزمة الكهرباء السياسية المفتعلة في طريقها للحل



غزة / سما /

اكد الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أن أن مشكلة الكهرباء السياسية المفتعلة في طريقها للحل و ان مشاكل قطاع غزة الاقتصادية لن تستمر بلا حلول.

وقال بحر أن المجلس التشريعي يعقد اجتماعات مستمرة من خلال لجانه المختصة، من أجل حل هذه المشكلة، مؤكدا أن قطر وافقت على انهاء الأزمة الحالية.

واضاف :" أن الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه خلال ثلاثة حروب على قطاع غزة بإسقاط الحكومة والقضاء على المقاومة، ملفتا إلى أن هذا الاحتفال يأتي في الذكرى الثامنة لحرب الفرقان وكذلك ذكرى اغتيال القائد الشهيد وزير الداخلية النائب سعيد صيام.وثمن بحر صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته التي أفشلت العدوان تلو العدوان على قطاع غزة وشكلت حاضنة قوية للمقاومة، مقدمين الشهداء من جميع فئات أبناء الشعب ومنهم المحاسبين الذين نكرم ذويهم اليوم، واكد أن الاحتلال ومعاونيه لن ينالوا من إرادة شعبنا وثقفته بمقاومته.

وأشار إلى أن المؤامرات المتتالية والحروب على قطاع غزة سببها الرئيسي أن غزة موجهة سلاحها فقط نحو الاحتلال، ومتمسكة بالثوابت وتحرير فلسطين واطلاق سراح جميع الأسرى من سجون الاحتلال، مؤكدا على ضرورة الوحدة الوطنية الحقيقية بين أبناء شعبنا المبنية على الحفاظ على الثوابت ومقاومة الاحتلال لتحرير فلسطين.