صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية

الثلاثاء 03 يناير 2017 12:36 م / بتوقيت القدس +2GMT
صور: هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في زفاف ساندي التونسية



حرصت المطربة هيفاء وهبي على حضور حفل زفاف ساندي التونسية على رجل الأعمال المصري علي السيد، والذي أقيم مؤخرا بفندق الفورسيزون، وحضر الحفل العديد من اصدقائها الفنانين.

حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين منهم نرمين ماهر، والمطربة شذى، وزيزي عادل، ومنى ممدوح، وإيمي سالم، ومحمد كريم، وأحمد رزق، وأحمد أدم، وشريف باهر.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفتت الأنظار في حفل زفاف ميرنا الصباح ابنة المنتج اللبناني صادق الصباح والذي أقيم مساء الجمعة الموافق الـ23 من ديسمبر الجاري في بيروت، وشارك العروس فرحتها، وقامت بالرقص معها على غناء الفنان وليد توفيق.

ومن ناحية أخرى حلت اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة يوم الأثنين الماضي على حلقة خاصة من برنامج “منا وجر” بمناسبة عيد الميلاد المجيد تقديم بيار رباط الذي بعرض عبر شاشة MTV اللبنانية.

وكشفت هيفاء خلال الحلقة عن سبب اعتذارها عن تقديم حفلات خلال موسم رأس السنة، حيث أكدت ان السبب في ذلك هو أنها تريد أن تكون مع عائلتها في هذا الوقت وتقبل والدتها، بعد أن أمضت 12 عاما بعيدة عن تلك الأجواء بسبب انشغالها بالحفلات.

وقالت هيفاء: “كنت لا أتمكن من الاتصال بوالدتي لمعايدتها بالسنة الجديدة، حيث أكون دائماً في حالة من الـ stress “الضغط” لأتأكد بأن فستاني والسيستم ومكياجي في أفضل حال، وأن الفرقة مستعدة والصوت جيد، وأعتقد ان جمهور سيكون سعيد أني أقضي العيد مثلهم البس جينز واخرج مع اصحابي واعايد امي وجها لوجه وليس على التليفون”.



1

2

3

4