رام الله: 71 لاعباً يتنافسون على ألقاب بطولة فلسطين التصنيفية للملاكمة

الخميس 15 ديسمبر 2016 08:51 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رام الله: 71 لاعباً يتنافسون على ألقاب بطولة فلسطين التصنيفية للملاكمة



رام الله\سما\

اختتم نادي الباريو بطولة فلسطين التصنيفية التاسعة للملاكمة مؤخراً، في صالة ايبسا بمدينة رام الله، بمشاركة 71 ملاكما من مختلف الأندية والمراكز، تحت إشراف اتحاد اللعبة، ورعاية شركة سنقرط التجارية.
وحضر البطولة كل من منذر مسالمة أمين اللجنة الأولمبية، خليل زاهدة رئيس اتحاد الملاكمة، وأمين سره فوزي العصافرة، ووائل شباب ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية.
وجاءت نتائج المشاركين على النحو التالي:

نتائج فئتي الناشئين والاشبال
- الفائزون بالميداليات الذهبية: رياض ادكيدك، ركان سرور، محمد حديدون، مصطفى عواد، محمد عيده، علي عاصم كلاب، يحيي عودة، ندي الحصري، محمد زعول، دانيل نوارة، عدي شحادة، علي جابر، عزالدين ضحى، محمد شحادة، نزار حديدون.
- الفائزون بالميداليات الفضية: ورد عواد، ادم زاهدة، محمد ابو الحاج، يعقوب عيده، اياد عواد، وسيم ابو سل، اسلام الخطيب، علي ابو كشك، قيس اصلان، علي موسى كلاب، احمد حديدون، ابراهيم عواد، سليمان عكة، معاذ العكر، وامير يوسف.

فئة الشباب
- الفائزون بالمداليات الذهبية: حنا امسيح، طه النمر.
- الفائزون بالميداليات الفضية: عبد الله دواية، ومحمد الأسمر.

فئة الرجال
- الفائزون بالمداليات الذهبية: علاء العريان، مصطفى بركات، احمد جودة، إسلام ارشيد.
- الفائزون بالميداليات الفضية: ضياء أبو بكر، مجدي أحشيش، علاء الدين جبارين، وقاسم أبو الضبعات.

مباريات التعادل
محمد أبو صفية وعدي الجعابيص، جميل ابو كشك ورامي ابو غالية، معن الحيح وماهر ضحى، عبدالله عودة وعبد الرحمن ادكيدك، عبد الله نوافله وبشار صوفان، محمود يوسف وقاسم ابو بكر.
وأشاد مسالمة بجهود القائمين على البطولة، وتنظيم الحدث المركزي، مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات تساهم في رفع المستوى الفني للاعبين.
وأضاف مسالمة أن اللجنة الأولمبية تعمل إلى جانب الاتحاد لنشر اللعبة وتوسيع قاعدتها على الساحة المحلية، وتأهيل الكوادر التحكيمة والتدريبية المميزة، شاكراً شركة سنقرط التجارية على رعاية البطولة.
من جهته ثمن فوزي العصافرة أمين سر اتحاد الملاكمة، جهود الأندية واللاعبين في العمل على تطوير مستوى اللعبة، وخصوصاً بين الفئات الناشئة.
وأثنى العصافرة على جهود نادي الباريو منظم الحدث، مشيراً إلى أنه يعد أحد أبرز الأندية الممارسة للعبة.
وأكد العصافرة على أن فلسطين ستكون حاضرة في مختلف أنشطة الاتحاد العربي للملاكمة، الهادفة إلى رفع مستوى المدربين والحكام، إلى جانب اللاعبين.
وقال نادر الجيوسي رئيس نادي الباريو، إن أهمية انعقاد هذه البطولة تأتي في إطار إثراء خبرة اللاعبين الداخلية، بهدف تأهيلهم للمشاركة الخارجية.
وأدار البطولة من الحكام كل من مصطفى الحلبي، علاء بيان، مجدي الميناوي، حسن علقم، سمير زاهدة، زياد الصابر، رجائي ادكيدك.
وفي الختام تم توزيع الميداليات على الفائزين.
يذكر أن 11 نادياً شاركوا في البطولة وهم: الباريو، شباب نابلس، كوبر، الوحدة، المعهد العربي، بيت المقدس، عسكر، أبو ديس، يعبد، الاتحاد وحوسان الرياضي.