زوجة جورج وسوف "الفلسطينية الاصل" ترفع قضية نفقة في محكمة قطرية

الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 11:20 ص / بتوقيت القدس +2GMT
زوجة جورج وسوف "الفلسطينية الاصل" ترفع قضية نفقة في محكمة قطرية



الدوحة / وكالات /

قامت  الرياضية الفلسطينية - القطرية ندى زيدان برفع دعوى قضائية على زوجها المطرب السوري - اللبناني جورج وسوف و نُشرت الدعوى في الصحف القطرية.

بعد مرو عامين على الزواج زيدان طالبت من خلال الدعوى حسب "القدس العربي" بالنفقة من زوجها "اللبناني" إلى جانب الحضور إلى محكمة الأسرة في قطر، وجاء فيها ما يلي بالنص:

"تعلن محكمة الأسرة الكلية - دائرة الأحوال الشخصية الثالثة بالمحكمة الابتدائية المدعى عليه جورج بديع وسوف (لبناني الجنسية) في الدعوى رقم 7010/2016 (أسرة كلي الثالثة) المرفوعة من المدعية ندى أبو ندى بالحضور لجلسة 21/11/2016 الساعة 8 صباحاً في الدور الرابع، القاعة رقم (4) بمبنى المحكمة الابتدائية الكائن بشارع السد، توقيع قاضي المحكمة الابتدائية".

زيدان التقت وسوف خلال تلقيه العلاج في مستشفى Aspire بقطر، حيث إنها تعمل هناك رئيسة قسم شؤون اللاعبين، ونشأت بينهما علاقة حب كُللت بالزواج، وتم الأمر سراً إلى أن أعلنت ندى الأمر عبر صفحتها على تويتر.

زواج الاثنين كان أطلق عدة تكهنات حول اعتناق وسوف الإسلام، إلا أنه تجنب التعليق على الأمر.

يذكر أن شائعات الانفصال طالت زيدان ووسوف أخيراً بسبب عدم إقامتهما في مكان واحد من وقت طويل، فـ "أبو وديع" يقيم بقصره في لبنان، بينما لم تغادر زيدان قطر منذ إنجاب طفلتها منه قبل عام، والتي أطلقا عليها اسم عيون.