جريمة هزت مصر!..انجبت من شقيق زوجها و هذا ما فعلوه بالطفلة

الإثنين 14 نوفمبر 2016 01:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
جريمة هزت مصر!..انجبت من شقيق زوجها و هذا ما فعلوه بالطفلة



القاهرة / وكالات /

- ضبطت مباحث مركز بركة السبع في مصر ربة منزل، بتهمة سفاح القربى بعدما عاشرت شقيق زوجها و انجبت منه،و لم تتوقف جريمتهم الى هنا، بل قتلت طفلتها البالغة من العمر عامين و القت بجثتها امام احد المساجد.

بدأت القصة بعد ان تلقى مدير امن المنوفية اللواء "محمد مسعود"، بلاغاً من رئيس مباحث مركز شرطة تلك المنطقة يفيد بالعثور على جثة طفلة امام مسجد العمري بقرية ابو مشهور.

و بعد تشكيل فريق جنائي مختص لكشف ملابسات الواقعة تبين بأن الطفلة تدعى "منة الله"، و تبلغ من العمر عامين، و بها اثار حروق و ضرب و جروح و كسور الفخذين و اليدين و تشوهات متفرقة في جسدها النحيل.

و حسب التحريات تبين بأن مرتكب الجريمة، والدتها التي تدعى زينب "22 عاماً"، بمساعدة زوجها ابراهيم "27 عاماً" و هو عاطل عن العمل، و ضافت التحريات بأن الزوج كان محكوم عليه بالسجن لـ 7 اعوام في قضية مخدرات ، و خلال فترة سجنة قامت زوجته بمعاشرة اخيه الذي يدعى ممدوح "25 عاماً" و حملت و انجبت منه الطفلة التي وقعت ضحية افعالهم الشنيعة، و بعد خروج زوجها من السجن علم بالجريمة و بدأ بالاعتداء على الطفلة مراراً و تكراراً، الى ان اتى يوم الحادث بعد ان كانا قد اخذا قرارهما بقتل الطفلة البريئة و التخلص منها فقاما بالتعدي عليها بالضرب المبرح حتى لفظت انفاسها الاخيرة، و احضروا ملاءة و قاما بلف الجثة فيها و القوها امام احد المساجد بالقرية.

و قررت النيابة العامبة بعد ان تم ضبط المتهمين من قبل الشرطة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.