فيديو: "الفتاة الراقصة" وصاحب السيارة الحديثة في قبضة الشرطة السعودية

الجمعة 11 نوفمبر 2016 06:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو: "الفتاة الراقصة" وصاحب السيارة الحديثة في قبضة الشرطة السعودية



الرياض / وكالات /

القت الشرطة السعودية القبض على 3 شبان وفتاة، ظهروا بشكل "مخل بالآداب العامة" في أحد شوارع العاصمة الرياض.

وبحسب مطع فيديو تم تدواله على نطاق واسع ظهر شباب سعوديين وفتاه بشكل مخل للآداب حيث كانت الفتاة ترقص وتحتسي الخمر بشكل علني وعلى ظهر سيارة حديثة .

الفيديو المتداول دفع السلطات لإصدار التوجيهات بالعمل على سرعة ضبطهم وتطبيق النظام بحقهم.

و أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه في ظل متابعة شرطة المنطقة الدائمة لكل ما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تم رصد عدد من مقاطع الفيديو ظهر خلالها مجموعة من الشباب ترافقهم فتاة في مكان ناءٍ بشكل مخل بالقيم والآداب العامة -حسب ما يظهر من الصور المرفقة- فضلاً عما تضمنته تلك المقاطع من مجاهرة بالمعصية وتعمدهم توثيق المقطع ونشره.

فقد صدرت التوجيهات بالعمل على سرعة ضبطهم وتطبيق النظام بحقهم،و تمكن رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من فك طلاسم المقاطع، رغم تعمد الأشخاص التخفي ونزع لوحات السيارات المشاركة في المقطع، واختيار موقع ناءٍ عديم الدلالة، حيث تم إعداد خطط عمل محكمة وتشكيل فرق عمل ميدانية متخصصة عملت على مدار الساعة خلال الـ 72 ساعة الماضية.

واكد انه تم في النهاية اعتقال الشباب الثلاثة والفتاة (جميعهم سعوديو الجنسية في العقد الثالث من العمر) وبسماع أقوالهم المبدئية أقروا بصلتهم بالمقاطع المتداولة.