مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم عدداً من المشاريع في غزة

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 09:27 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم عدداً من المشاريع في غزة



غزة \سما\

 قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بتوقيع عدة اتفاقيات لدعم مشاريع تنموية في قطاع غزة بحضور كل من الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين و السيد عادل أبو حشيش رئيس جمعية المغازي للتأهيل المجتمعي و النائب الدكتور أحمد أبو هولي رئيس الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان ، و عمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال وخليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات الفلسطينية وعوني الطويل مدير شركة حضارة بغزة.

         

حيث تم توقيع اتفاقية دعم تجهيز مختبر واستوديو تلفزيوني مع جامعة فلسطين ، ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح بالحضور، مبدياً شكره و تقديره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذا الدعم مؤكدا أنه استمرار لمسيرة دعم التعليم و العطاء الذي تقدمه هذه المؤسسة الوطنية كل يوم .

ووقعت اتفاقية دعم تجهيز وحدة علاج النطق والتخاطب بجمعية المغازي للتأهيل المجتمعي ، حيث شكر رئيس الجمعية السيد عادل أبو حشيش مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها لهذا المشروع و الذي يخدم الأطفال الذين يعانون من صعوبات في النطق والتخاطب وأكد أن هذا الدعم استمرار لمسيرة العطاء الذي تقدمة  هذه المؤسسة الوطنية  في جانب المسؤولية الإجتماعية .

ووقعت اتفاقية دعم للجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان ،و رحب النائب الدكتور أحمد أبو هولي بالحضور مؤكداً أن هذا الدعم سيؤثر بشكل إيجابي وكبيرعلى مستوى الخدمات المقدمة لمرضى السرطان في قطاع غزة و شكر مجموعة الاتصالات الفلسطينية على جهودها في خدمة الوطن و المواطن .

بدوره عبر عمر شمالي مدير إدارة إقليم غزة بشركة جوال عن اهمية دعم المؤسسات الفاعلة في المجتمع و ان المجموعة مستمرة في  دعمها بما يحقق التنمية المجتمعية عبر مشاريع تطويرية هامة او من خلال المبادرات والمشاريع التي تطلقها المجموعة، مشيراً إلى ان المجموعة وضمن استراتيجيتها تسعى إلى دعم كافة القطاعات وعلى رأسها التعليم و التكنولوجيا.

من جهته أشار خليل أبو سليم مدير إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات أن  مجموعة الاتصالات تساهم في تطوير المجتمع المحلي بكافة قطاعاته من خلال مشاريع المسؤولية الإجتماعية و التي تهدف بشكل رئيسي إلى تطوير الافراد والاستثمار في الانسان الفلسطيني وتساهم في خلق  فرص جديدة لتطوير اداء المؤسسات والخدمات المقدمة .