خبر : الشيخة "موزة" تكذب تصريحات سياسي مصري حول الاخوان في قطر

الجمعة 14 مارس 2014 07:14 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الشيخة "موزة" تكذب تصريحات سياسي مصري حول الاخوان في قطر



الدوحة وكالاتقال عبدالله بن حسين الكبيسي، مدير مكتب الشيخة موزة بنت ناصر، عضو مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، إن تصريحات الدكتور المصري سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، حول لقائه مع «موزة» عارية من الصحة».

وأضاف «الكبيسي» في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية الرسمية، ردًا على سؤال حول تصريح «إبراهيم» بشأن زيارته للدوحة ولقائه الشيخة «موزة» وبأن اللقاء جاء بناء على طلب مكتبها، أن هذا التصريح «غير صحيح».

وبين مدير مكتب «موزة» أن «الموضوعات التي تحدث عنها لوسائل الإعلام لم يتم التطرق إليها من الأساس خلال اللقاء».

واستغرب «الكبيسي» «من ما أورده إبراهيم بشأن اللقاء خاصة أن الموضوعات، التي تحدث عنها لوسائل الإعلام لم يتم التطرق إليها من الأساس».

وأبدى دهشته من أن «تخرج هذه التصريحات العارية من الصحة من رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية رغم أن اللقاء جرى ترتيبه بناء على طلبه ودون دعوة مسبقة من الشيخة موزة».

وكان «إبراهيم» قال في تصريحات لعدة فضائيات عربية ومصرية إنه زار الدوحة تلبية لدعوة من الشيخة موزة، وأنها أكدت له خلال لقائه بها أنها تؤيد احتجاجات 30 يونيو 2013، التي أطاحت بالرئيس المعزول، محمد مرسي، وتعتبرها «ثورة».

وأشارت «موزة» له، حسب «إبراهيم»، أن جماعة الإخوان هي التي تدير قناة «الجزيرة»، التي تتهمها السلطات الحالية بـ«ترويج أكاذيب عن مصر.