طولكرم: انتشال جثمان شهيد آخر من منزل حاصره الاحتلال بدير الغصون (محدث)

السبت 04 مايو 2024 09:14 ص / بتوقيت القدس +2GMT
طولكرم: انتشال جثمان شهيد آخر من منزل حاصره الاحتلال بدير الغصون (محدث)



طولكرم / سما /

ارتفع عدد شهداء بلدة دير الغصون شمال طولكرم الى اثنين على الأقل، بعد انتشال جثمان شهيد آخر من ركام المنزل الذي هدمته جرافات الاحتلال.

اطلاق نار على شخصين خرجا من تحت ركام المنزل المحاصر في دير الغصون

واطلقت قوات الاحتلال النار على شخصين خرجا من تحت ركام المنزل المحاصر في بلدة دير الغصون شمال طولكرم والذي تحاصره منذ منتصف الليلة الماضية وقامت بقصفه بالقذائف في عملية تخللتها اشتباكات مسلحة لا تزال مستمرة.

وقامت أكثر من 50 آلية للاحتلال بمحاصرة بلدة دير الغصون في طولكرم وفرضت حظر التجول في المنطقة.

كما شرعت جرافات الاحتلال بهدم المنزل المحاصر كما جرفت أسواره الخارجية، وبعض الطرق في محيطه.

وانتشلت جرافة الاحتلال فجر اليوم جثمان شهيد أثناء هدم المنزل المحاصر في بلدة دير الغصون شمال طولكرم، دون معرفة هويته بعد.

اقتحام مستمر للبلدة وفرض حظر التجول

وتواصل قوات الاحتلال حصارها للمنزل، وكانت قوة اسرائيلية خاصة "مستعربون" تسللت إلى بلدة دير الغصون وحاصرت المنزل، قبل الدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة، ترافقها جرافات ضخمة.

وفرضت قوات الاحتلال طوقا عسكريا مشددا في محيط المنزل، ونشرت قناصتها على اسطح البنايات المرتفعة في المكان، قبل أن تستهدفه بوابل من الرصاص وقنابل "الانيرجا"، الأمر الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي في محيط المكان.

كما فرضت حظر التجول في المنطقة .

وتدعي قوات الاحتلال أن شبانا تحصنوا داخل المنزل، تتهمهم بتنفيذ عملية إطلاق نار في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي عند مدخل قرية بيت ليد شرق طولكرم، أدت إلى مقتل جندي.