فيديو: "سرايا القدس" تقصف نقطة دعم لوجستي وتموضعا لجنود وآليات إسرائيلية في السودانية

الإثنين 29 يناير 2024 11:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو: "سرايا القدس" تقصف نقطة دعم لوجستي وتموضعا لجنود وآليات إسرائيلية في السودانية



غزة/سما/

عرضت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" مشاهد من استحكام صاروخي ومدفعي على نقطة دعم لوجستي وتموضع لجنود وآليات إسرائيلية في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وقالت "سرايا القدس" في بيان إنها قصفت برشقات صاروخية وقذائف الهاون الثقيل وصواريخ "بدر1" نقطة دعم لوجستي رئيسية لجنود وآليات للجيش الإسرائيلي في منطقة السودانية شمال غرب غزة، مضيفة أن هذه النقطة يستخدمها الجيش لصيانة آلياته ودعم فرقه بالماء والأغذية والوقود.

وفي وقت سابق، أفادت "سرايا القدس" بأنها استهدفت بصاروخ موجه قناصة للجيش الإسرائيلي كانوا متحصنين في منزل بحي الأمل غرب مدينة خان يونس جنوب غزة.

كما بثت مشاهد من قصف بالهاون استهدف جنودا وآليات إسرائيلية في محور التقدم غرب خان يونس.

ولفتت في بيان منفصل إلى أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع مع جنود وآليات إسرائيلية في محاور التقدم بمدينة خان يونس.

كما أعلنت عن تمكن مجاهديها من تفجير دبابة صهيونية بعبوة "ثاقب - برميلية" في محيط مسجد حسن سلامة غرب خانيونس، وقصف تجمعات لجنود وآليات العدو بقذائف الهاون في محاور التقدم وسط وغرب مدينة خانيونس.

وفي اليوم الـ115 من الحرب، واصلت مقاتلات الجيش الإسرائيلي غاراتها العنيفة على مناطق متفرقة في غزة، مخلفة عشرات الشهداء والمصابين.

أعلنت وزارة الصحة بغزة ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 26637 شهيدا و65387 جريحا منذ بداية العدوان الإسرائيلي في الـ7 من أكتوبر.

من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي ارتفاع حصيلة الجرحى في صفوفه إلى 2784، بالإضافة إلى مقتل 557 من ضباطه وجنوده منذ السابع من أكتوبر 2023.