"سرايا القدس" تكشف حصيلة عملياتها ضد جيش الاحتلال منذ فجر اليوم

الأربعاء 06 ديسمبر 2023 07:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
"سرايا القدس" تكشف حصيلة عملياتها ضد جيش الاحتلال منذ فجر اليوم



غزة/سما/

أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، اليوم الأربعاء، أن مقاتليها استهدفوا آليات عسكرية إسرائيلية وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف الجيش الإسرائيلي.

وقالت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، على قناتها في "تلغرام": "منذ فجر اليوم تمكن مجاهدونا من استهداف 5 آليات عسكرية بالعبوات وقذائف (التاندوم) والـ (RPG)، وخاضوا اشتباكات مع جنود العدو من مسافة صفر ونؤكد وقوع قتلى وجرحى في محاور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة".

وأضافت في بيان آخر: "تمكن مجاهدونا منذ صباح اليوم من استهداف آليتين عسكريتين بقذائف (التاندوم) والاشتباك مع قوات العدو واستهدافهم بقذائف الهاون النظامي عيار 60 في حي الشيخ رضوان".

وأعلنت سرايا القدس عبر صفحتها على التلغرام أبرز ما نفذه مجاهدوها خلال اليوم:

 09:07 سرايا القدس: تمكن مجاهدونا من استهداف قوة صهيونية خاصة بقذيفة "OG" مضاد للأفراد في محيط مسجد الظلال شرق خانيونس.


 09:45سرايا القدس: قصفنا تجمعات العدو محيط منطقة الشيخ ناصر في محور التقدم شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60.


 11:49سرايا القدس: قصفنا تحشدات العدو محيط المركز الثقافي في بني سهيلا بقذائف الهاون من العيار الثقيل و"مفتاحيم" برشقات صاروخية.


17:53سرايا القدس: منذ فجر اليوم تمكن مجاهدونا من استهداف 5 آليات عسكرية بالعبوات وقذائف "التاندوم" والـ (RPG)، وخاضوا اشتباكات مع جنود العدو من مسافة صفر ونؤكد وقوع قتلى وجرحي في محاور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة.


18:19سرايا القدس: تمكن مجاهدونا منذ صباح اليوم من استهداف آليتين عسكريتين بقذائف "التاندوم" والاشتباك مع قوات العدو واستهدافهم بقذائف الهاون النظامي عيار 60 في حي الشيخ رضوان.


18:48سرايا القدس: قصفنا تحشدات العدو في محيط مسجد الظلال ومقبرة الشيخ ناصر شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل.


 19:20سرايا القدس: خاض مجاهدونا اشتباكات ضارية مع جنود العدو وتمكنوا من تدمير 3 آليات عسكرية صهيونية بعدد من قذائف "التاندوم" بحي التفاح في محور التقدم شرق غزة.