ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على بايرن ميونخ؟

الأربعاء 12 أبريل 2023 12:43 م / بتوقيت القدس +2GMT
ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على بايرن ميونخ؟



وكالات / سما /

علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على فوز فريقه بثلاثية دون رد على حساب بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء.

وقال جوارديولا، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية، عقب المباراة” كانت مباراة دوري أبطال جيدة حقاً، كانت مباراة مشدودة لمدة 55 أو 60 دقيقة، وهكذا يكون الحال بالنسبة لمواجهة الفرق الكبرى”.

وأضاف المدرب” رودري سجل هدفاً لا يصدق، وفي أول ربع ساعة تقريباً من الشوط الثاني، كان البايرن الطرف الأفضل وسنحت له عدة فرص للتسجيل، وبعد ذلك عدلناً الأوضاع في بقية الدقائق وأصبحنا أفضل”.

واستمر جوارديولا في حديثه” إنها نتيجة رائعة، لا تصدق، ولكني أعرف ماذا يعني الذهاب إلى ميونخ واللعب هناك، وعلينا ألا نعاني هناك، الخصم لديه جودة كافية، وعلينا أن نلعب بنفس الجودة هناك”.

واستطرد المدرب” مباراة العودة ستكون صعبة، عشت هناك وأعرف ذلك، لم نحقق أي شيء بعد، لكي تقصي فريقاً من القمة، يجب أن تقدم أداءً متكاملاً في مباراتين وليس مباراة واحدة”.

وأكمل مدرب السيتي” كانت مباراة عصيبة، عشتها على أعصابي ولذلك أنا محطم عاطفياً في الوقت الراهن، اليوم كبرت عشر سنوات فوق عمري”.