فيديو.. ليفربول يتلقى هزيمة مذلة من برايتون

الأحد 15 يناير 2023 10:50 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. ليفربول يتلقى هزيمة مذلة من برايتون



وكالات / سما /

تلقى ليفربول هزيمة مذلة من مضيفه برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “فالمر”، ضمن إطار الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعمّق برايتون جراح ليفربول الذي تلقى اليوم هزيمته الثانية على التوالي في البريميرليج، حيث خسر في الجولة الماضية من برينتفورد بنفس النتيجة أيضاً، لكنه كان قد أحرز هدف شرفي في تلك المباراة.

وظهر فريق المدرب يورجن كلوب بمستوى سيء جداً خلال الشوط الأول، حيث لم يتمكن من صناعة أي فرصة على المرمى، في المقابل كاد برايتون أن يفتتح التسجيل في أكثر من لقطة، لكن في نهاية المطاف انتهى الشوط بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تمكن برايتون من تسجيل أول أهداف اللقاء بعد انقضاء دقيقة واحدة فقط على صافرة البداية، وحمل الهدف توقيع سولومون مارش. ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بعد 5 دقائق فقط، والذي قضى فيه على آمال الريدز بالعودة في النتيجة.

وبدأ ليفربول يضع الكرة في مناطق برايتون خلال الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، بحثاً عن تسجيل هدف شرفي، لكن محاولاته باءت الفشل، بل أن أصحاب الأرض تمكنوا من إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 81 عن طريق داني ويلبيك.

وتجمّد رصيد ليفربول عند النقطة 28، وتراجع إلى المركز الثامن في سلم الترتيب، بينما رفع برايتون رصيده إلى النقطة 30، وصعد إلى المركز السابع.