إصابات وغيابات.. 6 لاعبين يثيرون مخاوف فرنسا قبل مباراة المغرب

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 11:11 ص / بتوقيت القدس +2GMT
إصابات وغيابات.. 6 لاعبين يثيرون مخاوف فرنسا قبل مباراة المغرب



وكالات / سما /

أثار 6 لاعبين حالة من القلق بين جماهير منتخب فرنسا، قبل نحو 48 ساعة من مواجهة منتخب المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب فرنسا، حامل اللقب، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، يوم الأربعاء المقبل.

ويحيط الغموض بموقف لاعب الوسط أوريلين تشواميني والمدافع دايوت أوباميكانو، ثنائي منتخب فرنسا الأساسي، بعد غيابهما عن التدريب قبل مباراة المغرب.

ووفقا لما كشفته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن تشواميني وأوباميكانو غابا عن الحصة التدريبية لمنتخب فرنسا على ملعب جاسم بن حمد، يوم الإثنين، تحضيرا لمواجهة المغرب.

وأوضحت الصحيفة أن تشواميني تعرض لإصابة في مواجهة إنجلترا بربع النهائي ليبقى تحت الرعاية، فيما يشعر دايوت أوباميكانو بالتهاب في الحلق، ليغيب هو الآخر عن التدريبات.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث اضطر الرباعي كيليان مبابي وعثمان ديمبلي ورافائيل فاران وثيو هرنانديز للإحماء وهم يرتدون أحذية رياضية، دون التدريب بالكرة خلال المران.

يذكر أن منتخب فرنسا فقد قبل انطلاق كأس العالم 2022 خدمات العديد من اللاعبين المؤثرين مثل كريم بنزيما وبول بوجبا ونجولو كانتي وكريستوفر نكونكو وبريسنيل كيمبيمبي، كما تعرض لوكاس هرنانديز لإصابته حرمته من استكمال البطولة مع "الديوك"