Warning: Creating default object from empty value in /home/samanews.ps/public_html/ar/includes/post.php on line 93
الركراكي: المغرب لن يدخر جهداً للفوز على إسبانيا - سما الإخبارية

الركراكي: المغرب لن يدخر جهداً للفوز على إسبانيا

الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 09:46 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الركراكي: المغرب لن يدخر جهداً للفوز على إسبانيا



وكالات / سما /

علق وليد الركراكي، مدرب المغرب، على مواجهة إسبانيا المرتقبة في ثمن نهائي مسابقة كأس العالم 2022 في قطر، مساء الثلاثاء، بعدما تصدر منتخب بلاده مجموعته التي كانت تضم كرواتيا، بلجيكا، وكندا.

وقال الركراكي في تصريحات صحفية على هامش المباراة” لن ندخر جهداً للفوز على إسبانيا، نملك عدة لاعبين يلعبون في إسبانيا، وبالطبع نعلم أسلوب لعب الخصم، لكن ذلك لا يعني أن المباراة ستكون سهلة بالنسبة لنا”.

وأضاف مدرب المغرب” مواجهة إسبانيا نهائي بالنسبة لنا، سنقدم أفضل مستوى ممكن في الميدان من أجل الانتصار والتأهل لربع النهائي، ويجب أن نضع كامل تركيزنا على المباراة والمباريات المقبلة بعدما سعينا للتأهل كمتصدر للمجموعة ونجحنا في سعينا”.

وواصل الركراكي حديثه” مستعدون لتقديم مستوانا المعهود ضد إسبانيا، نتسلح بجهاز طبي مميز يساعد كل لاعب في المنتخب على أن يكون في أتم الاستعداد لخوض المباريات”.

من جهته، قال منير المحمدي، حارس المغرب، في المؤتمر الصحفي” سنعمل على رسم البسمة على وجوه الشعب المغربي، إنه أبسط رد لتقدير الجمهور وتشجيعه لنا، ونرغب أن يكون الجمهور فخور بنا من خلال تقديم مستويات مميزة، ونريد أن نحقق الفوز على إسبانيا باستحقاق”.