مدرب البرتغال يعلق على تقارير رونالدو والنصر السعودي

الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 09:43 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مدرب البرتغال يعلق على تقارير رونالدو والنصر السعودي



وكالات / سما /

علق مدرب منتخب البرتغال، فيرناندو سانتوس، على تقارير انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي في الفترة المقبلة، خلال مؤتمر صحفي، أمس الإثنين، على هامش مباراة سيلساو أوروبا ضد سويسرا المرتقبة في ثمن نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وقال سانتوس” لا أعرف، لم أتحدث مع رونالدو عن الأمر، تحدثت مع اللاعبين ولكن لم يكن هناك أي حديث عن انتقال كريستيانو للنصر، لم أكن أعرف حتى، لقد عرفت منذ وقت قصير، وفي النهاية هو قرار رونالدو، والسؤال يتعلق به، إنه يركز تماماً على كأس العالم في الوقت الحالي، ويضع كامل تركيزه على مساعدة المنتخب”.

وعن منتخب سويسرا قال” منتخب شديد الصعوبة، نحن أقوياء وهم كذلك، مباراة صعبة بالطبع، ولكني أعتقد أن البرتغال ستفوز في النهاية”.

وبخصوص تغيير كريستيانو رونالدو أمام كوريا الجنوبية، قال” أكرر ما قلته، لم أسمع أي شيء في الميدان، لقد كنت بعيداً، سمعت فقط أنه كان يتشاجر مع لاعب من كوريا، هل رأيت الصور فيما بعد؟ نعم رأيتها، ولم أحبها على الإطلاق”.

وواصل سانتوس حديثه” توقف الأمر عند هذا الحد، ومثل هذه الأمور تحل داخلياً، والآن نحن نضع كامل تركيزنا على مباراة الغد”.

وعن موقف رونالدو من تشكيلة البرتغال الأساسية أمام سويسرا، قال” لا أكشف عن التشكيل للاعبين إلا في الملعب، هكذا كانت تسير الأمور منذ وصولي لتدريب المنتخب”.