شهيدان خلال اشتباكات مسلحة مع الاحتلال في جنين (صور وفيديو)

الخميس 01 ديسمبر 2022 02:55 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شهيدان خلال اشتباكات مسلحة مع الاحتلال في جنين (صور وفيديو)



جنين/سما/

استشهد مقاومان وأصيب عدد آخر، فجر اليوم الخميس، خلال اشتباكات مسلحة دارت بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد محمد أيمن السعدي 27 عاما  ونعيم جمال الزبيدي 26 عاما، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي صوبهما، عقب محاصرة أحد المنازل في مخيم جنين.

وذكرت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان خلال اقتحام مخيم جنين وهم: "أمير السلول، وسام الفايد، خالد عرعراوي، أحمد الصوص" .

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مخيم جنين ومنطقة الهدف، ودارت مواجهات واشتباكات عنيفة مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم جنين.

واشتبك مقاومون من سرايا القدس - كتيبة جنين مع قوات الاحتلال المقتحمة لمنطقة الهدف بمخيم جنين، في حين انتشرت قناصة الاحتلال فوق أسطح المنازل خلال محاصرة أحد المنازل.

وقالت كتائب "شهداء الأقصى" في بلاغ عسكري: عند الساعة 02:18..مجاهدونا بكل بسالة واقتدار يخوضون اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني وقواته الخاصة المقتحمة لمخيم جنين".

وأعلنت سرايا القدس - كتيبة جنين أن مجاهديها استهدفوا قوة لجيش الاحتلال  في منطقة الهدف بصليات كثيفة من الرصاص وحققوا إصابات مباشرة، واستهدفوا آليات الاحتلال على بوابة المخيم بعدد من  العبوات المتفجرة.

وزفت كتائب شهداء الأقصى شهيدها المقاتل نعيم جمال الزبيدي والشهيد القائد في سرايا القدس محمد السعدي الذين استشهدا خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مخيم جنين فجر اليوم.

وانطلقت مسيرة حاشدة من أمام مستشفى ابن سينا، حمل المشاركون فيها جثمان الشهيدين، وجابوا شوارع مدينة جنين ومخيمها، وردد الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال، وطالبوا بتوفير الحماية الدولية لشعبنا، مؤكدين ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية.

وأعلنت حركة "فتح" والقوى الوطنية والاسلامية في جنين، اليوم الخميس، الاضراب الشامل حدادا على روحي الشهيدين، وتنديدا بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا، ودعت التجار وأصحاب المحال التجارية والمؤسسات، الى الالتزام بالاضراب.

   

       

اعلان عائم