3 إصابات في جريمتي إطلاق نار وطعن بأم الفحم وكفر ياسيف

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 10:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
3 إصابات في  جريمتي إطلاق نار وطعن بأم الفحم وكفر ياسيف



الداخل المحتل/سما/

أُصيب شخصان، وُصفت جراح أحدهما بالخطيرة، وذلك إثر تعرّضهما لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة أم الفحم، مساء الأربعاء؛ كما أُصيب شخص آخر من دير الأسد بجراح خطيرة، إثر تعرّضه للطعن في كفر ياسيف.

وأفاد طاقم طبيّ بأنه "قدم العلاج لرجل بالأربعينيات من العمر بعد تعرضه للطعن بقرية كفر ياسيف، حيث وصفت إصابته بالصعبة"، مشيرا إلى أنه "يتم نقله الآن لغرفة العلاج المكثف في المركز الطبي للجليل"، ليؤكد المشفى بعد وقت وجيز في بيان أن الإصابة خطيرة، مشيرا إلى أنه تمّ وصل المصاب بجهاز تنفّس اصطناعي.

وذكرت الشرطة في بيانها أن الشخص الذي أُصيب في كفر ياسيف، يبلغ من العمر 46 عاما، مشيرة إلى أنه من دير الأسد.

وفي ما يخصّ الجريمة المرتكبة في أم الفحم، ذكر طاقم طبيّ أن أفراده قدّموا العلاج الطبيّ لشخص يبلغ من العمر 43 عاما، لافتا إلى أن إصابته خطيرة.

وأشار الطاقم الطبي في البيان ذاته إلى أنه نقل المصاب بجراح خطيرة إلى مشفى "هعيمك" في العفولة، لاستكمال تلقي العلاج.

وأوضح أن مصابا آخر، نُقل لمشفى لم يحدّده، بشكل ذاتي؛ كما لم يوضح طبيعة إصابته.

من جانبها، ذكرت الشرطة في بيان أن شخصين أُصيبا في جريمة إطلاق النار، موضحة أن إطلاق النار استهدفهما فيما كانا أمام محل تجاري في المدينة.

وقالت الشرطة إن جراح المصاب الآخر، طفيفة، لافتة إلى أنه يبلغ من العمر 38 عاما، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة، بدون أن تبلّغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وتأتي جريمة إطلاق النار في أم الفحم، فيما قُتل الشاب ياسين سلمان أبو زايد الدراوشة الطوري والبالغ من العمر 26 عاما، وهو من مدينة رهط في النقب، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار فجر اليوم.

وبمقتل الشاب الطوري، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، خلال أقل من أسبوع إلى 5، إذ قُتل 4 شبان من الطيبة والطيرة بجريمتي إطلاق نار بفارق 48 ساعة، حيث قتل أيمن ناصر، وهو في الأربعينيات من عمره، ويسكن في الطيرة ومجد شيخ يوسف بالعشرينيات من عمره من الطيبة، في جريمة إطلاق نار في مدينة الطيرة، مساء السبت.

وجاءت الجريمة المذكورة بعد أقل من يومين على مقتل الشابين يزن مصري وقريبه أيمن سمارة في الطيرة، من جراء تعرضهما لإطلاق نار قبيل منتصف ليل الخميس – الجمعة.

اعلان عائم