ميسي يصدم جمهور برشلونة بلتميحات واضحة

الخميس 17 نوفمبر 2022 10:59 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ميسي يصدم جمهور برشلونة بلتميحات واضحة



وكالات / سما /

صدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة وأيقونة باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، جمهور البارسا بشأن إمكانية عودته للكامب نو في الفترة المقبلة، مع وصول عقده مع سان جيرمان لخط النهاية في يونيو القادم.

وقال ميسي في تصريحات، نشرتها يومية ليكيب الفرنسية، مساء الأربعاء” أحب باريس أكثر الآن، اكتشفت المدينة ووجدتها مذهلة، في أول عام لي، كان هناك تغييراً كبيراً، الأشياء حدثت بشكل مفاجئ”.

واستطرد ليونيل” بالطبع رحيلي عن برشلونة لم يكن هدفي، وبعد هذه الفترة الطويلة والاوقات الصعبة يمكنني القول أني سعيد حيث أعيش، وأسرتي أيضاً سعيدة وتستمتع بباريس”.

وأضاف البرغوث الأرجنتيني” رحيلي عن برشلونة كان صعباً، كنا في نفس المكان ولم ننتقل أبداً، ولم أكن أعرف ما معنى الرحيل ولم نكن نتوقع حدوث ذلك، وحدث الأمر بسرعة كبيرة واضطررنا للرحيل عن برشلونة بين ليلة وضحاها”.

وأكمل ميسي حديثه” وجدنا أنفسنا في بيئة جديدة، بعدما تركنا حياتنا، أصدقائنا، وعاداتنا في برشلونة، ذهبنا لمكان مختلف، لغة جديدة، كرة جديدة، وأجواء مختلفة، عانيت بشدة بسبب ذلك، وكان الأمر قاسياً، ولكن الآن أنا أستمتع بكل شيء في باريس بما في ذلك كرة القدم”.