مورينيو مرشح بقوة للعودة إلى ريال مدريد

الأحد 13 نوفمبر 2022 10:10 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مورينيو مرشح بقوة للعودة إلى ريال مدريد



وكالات / سما /

أكدت تقارير صحفية إيطالية إمكانية عودة جوزيه مورينيو المدير الفني لروما إلى ريال مدريد، وذلك من أجل خلافة المدرب كارلو أنشيلوتي الذي حقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأشرف مورينيو على تدريب ريال مدريد لمدة 3 مواسم (2010 – 2013)، وحقق مع الفريق 3 ألقاب محلية، لكنه فشل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم أنه صعد إلى نصف النهائي في المواسم الثلاثة.

ونشرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية تقريراً تؤكد خلاله عدم وجود رغبة من جوزيه مورينيو بتجديد عقده مع روما الذي سينتهي عام 2024، لأنه غير مقتنع بالمشروع الذي تديره إدارة النادي. كما أوضحت أيضاً أن نادي العاصمة لا يفكّر حالياً بمنح السبيشل ون عقداً جديداً.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن مورينيو سيرحل عن روما بنسبة كبيرة بعد انتهاء عقده، ويعد ريال مدريد الوجهة الأكثر ترجيحاً النسبة له، لأن كارلو أنشيلوتي سينتهي عقده هو الآخر مع النادي الملكي في صيف 2024، وينوي بعدها الاعتزال بشكل نهائي.

ولن تكون عودة مورينيو إلى ريال مدريد أمراً غريباً، لأن فلورنتينو بيريز معتاد على إعادة المدربين السابقين، فقد فعل ذلك مع فابيو كابيلو وزين الدين زيدان وكارلو أنشيلوتي.