فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً صعباً على توتنهام هوتسبير

الإثنين 07 نوفمبر 2022 10:11 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً صعباً على توتنهام هوتسبير



وكالات / سما /

حقق ليفربول مساء أمس الأحد فوزاً صعباً على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

واستضاف توتنهام هوتسبير على ملعبه منافسه ليفربول، وتمكن الريدز من تحقيق الفوز بصعوبة رغم محاولات السبيرز في شوط المباراة الثاني لخطف نقطة التعادل.

وتألق الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم بتسجيله هدفي ليفربول ليساعد الريدز على تحقيق ثلاث نقاط هامة تقربه أكثر من المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج.

وافتتح ليفربول سريعاً شريط أهداف اللقاء بتسجيل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول بالدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بصناعة من المهاجم الأوروجواني داروين.

نونيز.

وقبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق، نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني مستغلاً خطأ من دفاعات السبيرز لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

ودخل توتنهام هوتسبير الشوط الثاني بهدف تعديل النتيجة، وبالفعل نجح هاري كين نجم الفريق اللندني في تسجيل هدف فريقه الأول بالدقيقة 70 بصناعة السويدي كولوسفسكي.

وحاول السبيرز تسجيل هدف التعادل ولكن دفاع ليفربول صمد لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 19 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 26 في المركز الرابع.