فيديو.. ريال مدريد يمطر شباك سيلتك ويحسم الصدارة

الخميس 03 نوفمبر 2022 10:44 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. ريال مدريد يمطر شباك سيلتك ويحسم الصدارة



وكالات / سما /

أمطر ريال مدريد الإسباني شباك ضيفه الإسكتلندي، سيلتك، بخماسية لهدف، في ختام مشوار الفريقين في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

النادي الملكي دخل في الأجواء سريعاً بهدف أول بعد مرور ست دقائق فقط، حمل توقيع الكرواتي لوكا مودريتش من علامة الجزاء، وبالطريقة ذاتها وقع رودريجو على الهدف الثاني عند الدقيقة 21.

وتصدى البلجيكي تيبو كورتوا لركلة جزاء في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول على وقع الهدفين، وعقب الاستراحة تكفل ماركو أسينسيو بتسجيل الهدف الثالث للميرينجي، عند الدقيقة 51.

ووقع فينيسيوس جونيور على الهدف الرابع للريال في الدقيقة 61، من صناعة فيديريكو فالفيردي، الذي وضع اسمه على لوح النتيجة كمسجل للهدف الخامس بعد مرور 10 دقائق من هدف فيني.

وسجل جوتا هدف حفظ ماء الوجه للضيف الإسكتلندي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة يتأهل ريال مدريد لدور الستة عشر في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة يتيمة عن لايبزيج الألماني الوصيف الذي نجح في الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني برباعية دون رد.

تناوب على تسجيل رباعية لايبزيج كريستوفر نكونكو، أندريه سيلفا، دومينيك سوبوسلاي، وداني أولمو في الدقائق 10، 50، 63، و68 على الترتيب، ليتحول شاختار للدوري الأوروبي باحتلاله المركز الثالث برصيد 6 نقاط.